الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:04 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تقدم إيجابي.. تفاصيل المفاوضات الجديدة بين إسرائيل وحماس فضحوا سترها بكلمة.. ماذا قالت النيابة العامة في مرافعتها بقضية نيرة طالبة العريش (فيديو) الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام سموحة قبل نهائي الكونفدرالية رغم أزمته مع كلوب.. صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي بتكلم جوزها الراحل كل يوم وهذا سر خلافها مع محمد رمضان.. أسرار لا تعرفها عن سميرة عبدالعزيز «التعليم » تطلق مبادرة لتطوير مدارس النيل الدولية.. (تفاصيل) أسعار البامبرز وحفاضات الأطفال بعد ارتفاعها حسمها شيخ الأزهر.. هل تهنئة الأخوة المسيحيين في عيد القيامة مشروعة؟ شقق ذوي الاحتياجات الخاصة 2024 بكارت الخدمات المتكاملة.. الشروط وطريقة التقديم جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024 بالقاهرة والجيزة والإعدادية خاص للموجز| نكشف تفاصيل عقد محمد عواد الجديد مع الزمالك خطوات الحصول علي نتائج اللوترى الأمريكي 2024-2025

علا رامي عن نادر أبو الليف: اديته فرص كتير وكان ظاهر أني بغير عليه وده محصلش

علا وابو الليف
علا وابو الليف

تحدثت الفنانة علا رامي عن علاقتها بطليقها الفنان نادر أبو الليف، وسبب انفصالها عنه بعد قصة حبهما الشهيرة.

وقالت علا رامي خلال لقائها في برنامج “قعدة ستات” المذاع على شاشة “القاهرة اليوم”، إنها انفصلت عن نادر أبو الليف بسبب الجمهور: الناس فرقت ما بينا، عشان شايفنا اننا مش شبه بعض.. الناس كانت بتقول احنا بنحبك لوحدك وبنحب ابو الليف لوحده، مش السوشيال ميديا هي اللي اتحكمت إذا كنا نكمل ولا لأ.. احنا سيبنا بعض عشان في تراكمات كتير حاجات بسيطة على حاجات بسيطة فبقت مشكله كبيرة، فقولنا كل واحد يروح لحاله احسن.

واستكملت علا رامي حديثها: بنسأل على بعض لغايه دلوقتي وبنتكلم، وباركتله على جوازه وأطفاله.. وربنا يوفقه في حياته، مقدرنش نستمر مع بعض لظروف كتير.

وقالت علا رامي إن العلاقة بينها وبين أبو الليف انتهت وهما الآن أصدقاء فقط: بدي فرصة واتنين وتلاتة وعشرة.. لغاية ما خلاص وبقلب الترابيزه وبكون استنفذت كل وسائل الصلح، وكان ظاهر قدام الناس أني بغير عليه، ولكن الحقيقه مكنتش كده، هو كان لسه صاعد وعنده حفلات، وفي الاخر ربنا يوفقه.

برنامج "قعدة ستات" تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة "القاهرة اليوم" يوم السبت من كل أسبوع، وتستضيف من خلاله عددًا من الفنانات وتناقش قضايا مختلفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.