الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:58 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أيتن عامر تتحدث عن كواليس فيلم ”مندوب مبيعات”

ايتن عامر
ايتن عامر

تحدثت الفنانة أيتن عامر عن مشاركتها في فيلم "مندوب مبيعات" مع الفنان بيومي فؤاد، كاشفة أنها تنازلت عن أكثر من 50% من أجرها.

وفي لقاء مع ET بالعربي قالت أيتن عامر: "لما المنتج كلمني كان عارف أجري كام وأنا نزلت فيه كتير جدا أكتر من 50% لأني مقتنعة أن كل مشروع ليه ظروفه مثلا فيلم "عمهم" قولت لعم أحمد السبكي مش عايزة منك جنيه هعملهولك هدية ودا اللي حصل فعلا".

أيتن عامر كشفت أنها تنازلت عن 50% من أجرها في الفيلم
وأوضحت أيتن عامر أن فيلم "مندوب مبيعات" عرض عليها قبل فترة طويلة لكن نظرا لظروف لم تتمكن من المشاركة فيه، ثم تعطل تصوير الفيلم لفترة وعاد المنتج وعرضه عليها مرة أخرى لتشارك في بطولته قائلة: "أول ما اتعرض عليا مكنش وقتي يسمح للسفر لدبي لتصوير الفيلم، ولما تعطل شوية تصويره ورجعولي تاني وافقت".

وكشفت أيتن عامر تفاصيل دورها في فيلم "مندوب مبيعات" وقالت: "سيدة أعمال ناجحة تدخل في عمل مع بيومي فؤاد ويعجب بها ويطاردها طوال الفيلم، وتحصل مواقف كتير بينهم".

وعبرت أيتن عامر عن سعادتها بتعاونها مع بيومي فؤاد في بطولة الفيلم وقالت: "أستاذ بيومي فؤاد عظيم وصديق غالي وسعيدة بالتعاون معاه لما بسمع أنه موجود في أي عمل بفرح جدا".

وفيلم "مندوب مبيعات" من بطولة بيومي فؤاد وأيتن عامر وأحمد فتحي وإسلام إبراهيم وهبة عبد العزيز وأيمن قنديل، تأليف وإخراج حامد صالح ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم أغسطس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.