الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:43 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة دخول طليقة حسن شاكوش مجال التمثيل

طليقة حسن شاكوش
طليقة حسن شاكوش

ردت ريم طارق - طليقة حسن شاكوش - على أسئلة متابعيها من خلال ستوري حسابها على تطبيق الصور انستجرام، في جلسة خصصتها لهم.

ومن بين الاسئلة التي ردت عليها، حقيقة تحولها إلى بلوجر، لتجيب طليقة حسن شاكوش، قائلة: «الصراحة لسة ما اخدتش قرار بس قريب في مفاجأة».

وأما عن حقيقة اتجاهاها للتمثيل، أجابت طليقة حسن شاكوش، قائلة: «معنديش أي مشكلة إن شاء الله اللي جاي خير».

ونشر شاكوش مقطع فيديو له من خلال حسابه الشخصي انستجرام ، قائلا :" أنه لا يحب أن يتحدث على أي فتاة أو سيدة كانت زوجته أو لا لأنه يعلم قيمة المرأة المصرية وحقوقها بالإضافة إلى أنه رجل صعيدي ومن منطقة شعبية ويعلم كيفية التحدث عن امرأة.

وأضاف حسن شاكوش أن عمله في مجال الفن معتمد على السمعة الجيدة، لذلك لا يستطيع أن يتحدث عن زوجته بأي شئ سيئ بل يكن لها كل الاحترام والتقدير، وأشار إلى أنه لم يكن سيتحدث بل وطالب من عائلته عدم الرد على الشتائم التي توجهت لهم من قبل الجمهور.

وتابع حسن شاكوش أنه يمتلك كرامة وشرف مثل المرأة المصرية لذلك يطلب منها التوقف عن الحديث عن حياتهما على الملأ، خاصة أنه تزوج لمدة 55 يوم فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.