الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:53 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد العقبي: التصنيع الصيدلي مهم لعلاج مشاكل الشعر والبشرة والسمنة

العقبي
العقبي

يعتبر الاهتمام بالشعر والبشرة والجسم من الأمور المهمة التي يوليها الكثيرون اهتماماً خاصاً، وقد أدى ذلك إلى ظهور العديد من الصيدليات المتخصصة في هذا المجال، ومن بينها صيدليات العقبي والتي تتميز بتقديمها لخدمات متخصصة في مجالات العناية بالشعر والبشرة والجسم.

تم تأسيس صيدليات العقبي من قبل الدكتور محمد محمود العقبي وهو صيدلي مصري متخصص في التركيبات الصيدلانية، حصل على درجة البكالوريوس في الصيدلة من كلية الصيدلة بجامعة الأزهر.

عمل العقبي في تدريس مادة التصنيع الصيدلي (Industrial Pharmacy) لطلاب جامعة الإسكندرية وجامعة فاروس، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في هذا المجال.

يمتلك د. العقبي مجموعة صيدليات تحمل اسمه وتختص في تركيبات الصيدلية الخاصة بعلاج مشاكل الشعر والبشرة والسمنة والنحافة، كما أنه يعد أول صيدلي مصري وعربي ينضم لمؤسسة ACA الأمريكية المتخصصة في التركيبات الصيدلانية وصيادلة التركيبات، مما يعكس مكانته وتميزه في هذا المجال.

وتعتمد صيدليات د.محمد العقبي على تركيبات صيدلانية متخصصة وفقاً للمعايير العالمية المتبعة في هذا المجال، وذلك لتلبية احتياجات العملاء ومساعدتهم على علاج المشاكل الصحية والجمالية التي يعانون منها.

وتشمل خدمات صيدليات العقبي، تحضير التركيبات الصيدلانية المخصصة لعلاج مشكلات الشعر والبشرة والجسم، وتقديم الاستشارات الصيدلانية المتخصصة للعملاء، وذلك لمساعدتهم على اختيار التركيبات الصحيحة والملائمة لحالاتهم الصحية والجمالية.

وتعتبر صيدليات العقبي من أوائل الصيدليات في مصر التي تتبنى معايير الجودة العالمية في تحضير التركيبات الصيدلانية، وذلك بالتعاون مع الهيئات الصحية المصرية المسؤولة عن رقابة صناعة الأدوية والمستحضرات الصيدلانية في البلاد.

ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمات صيدليات د.محمد العقبي عبر زيارة فروعها المنتشرة في مختلف المحافظات، أو التواصل معها عبر الإنترنت والهاتف، وذلك للحصول على الاستشارة الصيدلانية والتركيبات الصيدلانية الملائمة لحالاتهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.