الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:20 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

بحضور وزير التعليم العالي.. مدينة زويل تحتفل بتخرج دفعة جديدة في مساري الهندسة والعلوم غدا

أعلنت مدينة زويل للعلوم و التكنولوجيا والإبتكار، تنظيم حفل تخرج دفعة 2023، الثلاثاء القادم ٢٥ يوليو لتتويج الدفعة الخامسة من كلية الهندسة، والسادسة من كلية العلوم، وذلك بحضور لفيف من الشخصيات العامة في مقر مدينة زويل.

ويشهد الحفل إعلان مدينة زويل، إطلاق كلية إدارة الأعمال الحديثة، والتي حصلت على اعتماد المجلس الأعلى للجامعات، وتبدأ قبول الدفعة الأولى من خريجي الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات أجنبية،وتنطلق الدراسة سبتمبر المقبل.

وأشاد الدكتور محمود عبد ربه، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمدينة زويل، بأداء الطلاب الخريجين و تفوقهم الباهر على جميع الأصعدة، من تفوق أكاديمي و مشاركاتهم في مسابقات دولية عالمية، و مهاراتهم المكتسبة من خلال التدريبات الصيفية بمختلف الشركات المحلية والدولية، مما يتماشى مع رؤية مدينة زويل لتطوير البحث العلمي في مصر والمنطقة العربية.

ويذكر أن، مدينة زويل للعلوم و التكنولوجيا تتبنى فلسفة تعتمد استراتيجيتها العلمية على ربط الجهود العلمية و المعملية بالواقع العملي وذلك لتكون واحدة من منابر العلم التي تدعم وتحث على الإقتصاد القائم على المعرفة knowledge Based Economy.

حيث يتم تحويل الابتكار القائم على البحث العلمي إلى مشاريع اقتصادية عبر براءات الاختراع وغيرها من أشكال الملكية الفكرية بما يسهم في زيادة مشاريع رواد الأعمال، وهو التوجه العالمي الذي تعتمده كبريات الجامعات العالمية في مسيرتها نحو ريادة العلم و الاقتصاد القائم على المعرفة.

وسوف يقام الحفل بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى ورئيس مجلس أمناء مدينة زويل، والدكتور محمود عبد ربه القائم بأعمال الرئيس التنفيذي، وبحضور أعضاء مجلسي الأمناء والادارة.

يذكر آن مدينة زويل حصل ما يقرب من ٤٠ بالمائة من خريجيها على منح دراسية كاملة لدراسة الماجستير والدكتوراه بكبرى الجامعات العالمية ويبلغ معد توظيف الخريجين ٩٠ بالمائة خلال الشهور الثلاثة الاولى من التخرج وهو ما يتفوق على المعدل العالمي
إضافة الى تصدر مدينة زويل الجامعات المصرية في المركز الأول طبقا لتصنيف التايمز البريطانية للعام الثاني على التوالي وكذا المركز العاشر عربيا في انجاز فريد رغم عمر الجامعة الذي لم يتجاوز السنوات العشر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة