الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:45 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة

أكدت الدكتورة منارغانم عضوالمركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن جميع دول العالم تتأثر بارتفاع درجات الحرارة بسبب التغيرات المناخية، ففي إيطاليا على سبيل المثال تصل قيم الحرارة إلى 45 درجة مئوية، و50 درجة مئوية في بعض المناطق الأمريكية، وفي بعض مناطق المغرب العربي تزيد قيم الحرارة عن المعدلات الطبيعية عن 10 درجات، لتسجل 50 50 درجة مئوية.

وأضافت أن مصر تتأثر بالتغيرات المناخية لكن الله حمانا بالبحر المتوسط، فعندما تمرالكتل الهوائية عليه يحدث لها تعديل في قيم حرارتها.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الموجة الحارة الحالية التي تعيشها مصر من المتوقع أن تنكسرمع بداية الأسبوع المقبل، بحيث يحدث انخفاض طفيف في درجات الحرارة من 2 درجة إلى 4 درجات على مستوى الجمهورية، ولكن سيستمر ارتفاع نسب الرطوبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.