الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:44 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... بعد غلق شارع يوسف عباس تعرف على التحويلات المرورية الجديدة بمدينة نصر مصطفي خاطر يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني تعرف على سبب استبعاد «المثلوثي» من مباراة الزمالك وسموحة قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري ”إحياء لمن ضحوا بأرواحهم لأجل المهنة” أسباب إطلاق اليوم العالمي لحرية الصحافة 3مايو قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو

فؤاد عبد العزيز يكشف تفاصيل مسلسل ” قصة مدينة ” في رمضان 2024

الفنان فؤاد عبد العزيز
الفنان فؤاد عبد العزيز

يشارك الفنان فؤاد عبد العزيز في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل قصة مدينة، وذلك بعد نجاحه في مسلسل الصفارة والذي تم عرضه في رمضان 2023.

وعلم الموجز من مصدر داخل العمل، أن الفنان فؤاد عبدالعزيز تعاقد بشكل رسمي على المسلسل، واسم قصة مدينة هو اسم مؤقت وليس النهائي.

وكشف المصدر: أن العمل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار دراما خارج الكوميديا، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج كاملة أبو ذكري.

آخرأعمال الفنان فؤاد عبدالعزيز

شارك فؤاد عبدالعزيز في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل الصفارة، والعمل تكون من 15 حلقة، وهو من بطولة آية سماحة، طه دسوقي، حاتم صلاح، محمود البزاوي، وعدد آخرمن الفنانين، وهو من تأليف أحمد أمين وإخراج علاء إسماعيل.

وتدورأحداث العمل في إطار كوميدي حول شفيق الذي يعمل مرشدا سياحيا ويسرق صفارة الملك توت عنخ آمون التي تمكنه من العودة للزمن إلى الوراء لمدة 3 دقائق، ثم الرجوع للحاضر واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة، وتتطورالأحداث بعد ذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.