الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:12 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إسلام ومارينا يقدمان فيديوهات كوميدية عن الحياة الزوجية

اسلام وميرنا
اسلام وميرنا

يوجد العديد من الأزواج الذين يقدمون محتوى كوميدي واجتماعي عن حياتهم اليومية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والذين حققت مقاطع الفيديو التي يصنعونها ملايين المشاهدات.

من بين هؤلاء الأزواج، يمكن الإشارة إلى الزوجين "إسلام ومارينا"، اللذين اشتهروا بمحتواهم الكوميدي الذي يتناول حياتهم اليومية ومواقفهم الطريفة والمضحكة عبر فيديوهات تحمل اسم "سامو ومارجو".

يقوم الزوجين بنشر مقاطع فيديو قصيرة على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "انستجرام" و"تيك توك" و"سناب شات" تحت مسمى "سامو ومارجو"، حيث تتنوع المواضيع التي يتحدثان عنها في مقاطع الفيديو بين الحياة الزوجية والترفيه والسفر والموضة والجمال وغيرها.

يتميز محتوى إسلام ومارينا بالإيجابية والتفاؤل، حيث حقق الزوجين شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بلغ عدد متابعيهم الملايين، كما حصدت فيديوهاتهم ملايين المشاهدات على مواقع التواصل المختلفة.

وأكد الزوجان في تصريحات تليفزيونية، أن المحتوى الخاص بهما يعكس بشكل عام ثقافة المحتوى الرقمي التي تشهدها المجتمعات الحديثة، فبدلاً من تقليد المحتوى الإعلامي التقليدي، يقومان بإنتاج محتوى يعكس أسلوب حياتهم وثقافتهم الخاصة، مما يجعلهم أكثر قرباً من جمهورهم.

وتابع الزوجان، أن المحتوى الكوميدي والاجتماعي عن حياتهم اليومية، مصدر إلهام وتحفيز للعديد من الأشخاص الذين يعانون من الضغوط النفسية والمشاكل الحياتية المختلفة، وذلك لأنهم يعرضون في محتواهم اليومي مواقف مضحكة ومثيرة للضحك، مما يساعد على تقليل التوتر والقلق لدى المتابعين.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الظاهرة تزداد شهرةً يوماً بعد يوم، إذ يتابعها الكثيرون ويتم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتعكس هذه الظاهرة الجديدة الاستعداد للتغيير والابتكار في عالم الإنتاج الإعلامي والترفيهي، والتي تفتح الأبواب للكثير من الفرص للأفراد الذين يرغبون في العمل في هذا المجال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة