رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 25 فبراير 2024 06:21 مـ 15 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
علي خطي الأهلي.. مودرن فيوتشر يتأهل لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية “اتش سى” : صفقة رأس الحكمة تدفق استثمارات مباشرة بـ 24 مليار دولار نقدًا في غضون شهرين وظائف الجامعات .. جامعة ظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس -أستاذ مساعد- مفاجآت في تشكيل الزمالك ضد أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الإفريقية تفاصيل جولة السفيرة الأمريكية بالقاهرة في معرض EDUGATE التعليمي الدولي(صور) بعد تجديد حبسه.. أسرار وألغاز قتل مدرس الفيزياء لطالب الدقهلية حلويات رمضان.. روجينا سنة رابعة بطولة بـ ”سر إلهي” في ذكرى وفاته الرابعة.. أسرار وحكايات مبارك مع الشعراوي وسيد طنطاوي نشرة الموجز التعليمية.. التعليم تحدد ضوابط استمارة 1 سري ثانوية عامة.. موعد امتحانات صفوف النقل 2024 الوقت مناسب لشراء السبائك.. سعر الذهب الآن فى مصر مبيعات العرب والأجانب تدفع مؤشرات البورصة للهبوط بختام جلسة اليوم ضمن المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة.. «القومي للبحوث» يطلق قافلة طبية بالجيزة

مانشستر سيتي يواجه أتلتيكو مدريد وديا اليوم بكوريا الجنوبية

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني وديا في الثانية ظهراليوم الأحد على إستاد "سيؤول كأس العالم" في كوريا الجنوبية.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة أرسنال في كأس الدرع الخيرية يوم 6 أغسطس المقبل على ملعب "ويمبلي".

لعب مانشستر سيتي مباراتين وديتين، الأولي أمام يوكوهاما الياباني، وحقق فوزاً كبيراً بنتيجة 5-3، ثم فاز على بايرن ميونخ في اللقاء الثاني بنتيجة 2-1.

كان مانشستر سيتي قد توج بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي والمتمثلة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، ويتطلع لافتتاح الموسم الجديد 2023-2024، بالحصول على لقب كأس الدرع الخيرية.