الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 11:48 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عبدالله إبراهيم يشارك في مسلسل “نصي التاني”

عبدالله ابراهيم
عبدالله ابراهيم

يشارك الفنان الشاب عبدالله إبراهيم، بأحداث مسلسل “نصي التاني”، والمنتظر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، على إحدى المنصات .

واشار عبدالله في بيان صحفي، أنه سعيد بالتجربة، خاصة انه شارك الفنان علي ربيع في احداث مسلسل “فكرة بمليون جنية” منذ عامين، لافتا الى ان تكرار التعاون في عمل جديد كوميدي مع ربيع امر ممتع .

واكد عبدالله، انه يقدم دور كوميدي خلال الاحداث، وملىء بالتفاصيل، لافتا الى ان الدور مفاجأة في احداث العمل .

وقال ان الدور مختلف تمامًا عن دور ضابط الشرطه الذي قدمه مع الفنانه غاده عبدالرازق في مسلسل سلطانه المعز

تدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا حول موظف يعمل في بنك ويسعى للعثور على فتاة يحبها ليستقر في حياته العاطفية، حيث يقابل في كل حلقة فتاة مختلفة ويعيش في قصة حب معها.

يشارك في بطولة مسلسل نصي التاني، عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة رنا رئيس، وفاء عامر، محمد محمود، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، جيلان علاء، إيمان السيد، وغيرهم، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.