الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:04 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي موعد فتح باب التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فتح باب التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 الخميس المقبل حيث أكد الدكتور رضا حجازى وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفنى أن عملية التظلمات من نتيجة الثانوية العامة تبدأ يوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2023 ولمدة 15 يومًا على أن يكون التقديم إلكترونيًا على موقع الوزارة.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وذلك استعدادا لبدء تلقى تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتائجهم، ويمكن الدخول على موقع تظلمات الثانوية العامة 2023 من خلال الضغط على الرابط التالى:

https://tazalom.emis.gov.eg/

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم رسالة عاجلة لطلاب الثانوية العامة جاء فيها : "بوابة تظلمات الثانوية العامة.. انتظرونا قريبا، سيتم الدخول باستخدام البريد الموحد لقبول التظلمات، و يمكن الاطلاع على البريد الموحد للطالب من خلال زيارة موقع البريد الموحد من خلال الضغط على https://office365.emis.gov.eg/ .

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تطبيق نظام التظلمات يأتي في إطار حرص الوزارة على حصول كل طالب على حقه كاملاً في الثانوية العامة 2023، كما تتضمن خطوات تظلمات الثانوية العامة 2023 ما يلى دفع رسوم تظلمات الثانوية العامة 2023 و تقدر بـ 200 جنيه للمادة.

وأتاحة منافذ دفع رسوم تظلمات الثانوية العامة 2023 من خلال منافذ الدفع الإلكتروني: البريد المصري - فورى - وقتي - إيجي باى - سداد - ضامن - أمان - مصاري - بيي - ممكن - طلقة - موجة - خالص موبايل - أموال.

وملء البيانات المطلوبة وتحديد المواد المطلوب التظلم منها.

ثم تلقى رسالة بيوم وتاريخ التظلم والتوجه لمقر التقديرالمركزي للطالب أو مع ولي الأمر بدون اصطحاب مدرس المادة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.