الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يواجه بايرن ميونخ اليوم في ختام معسكره الإعدادى للموسم الجديد

يواجه فريق ليفربول نظيره بايرن ميونخ في الثانية والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة علي ملعب سنغافورة الوطني ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروى المقبل 2024.

وفاز ليفربول وديا ضمن معسكر الإعداد من على ليستر سيتي برباعية نظيفة وقبلها تعادل أمام فورث 4-4، وحقق الفوز أمام كارلشروهر بأربعة أهداف لهدفين.

ويرغب الألماني يورجن كلوب في تجربة الصفقات الجديدة والوقوف على إمكانية توظيفها خلال الموسم الجديد وذلك من خلال منح الثنائي ماك أليستروشوسوبلاي الفرصة للمشاركة في المباريات الودية الماضية، من أجل الانسجام داخل الفريق، كما أشرك عددا من العناصرالشبابية في القائمة للاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة.

وياتى تشكيل ليفربول المتوقع كالتالي:

حراسة المرمي: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جوميز، ماتيب، تيميكاس، أرنولد.

خط الوسط: سوبوسلاي، تياجو ألكانتارا، جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، جوتا.

ويستهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي بالمباراة التي تجمعه بنظيره تشيلسي، في الجولة الأولى في 13 أغسطس على ملعب ستامفورد بريدج الدولي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.