الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 04:40 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إجراءات مشددة لتأمين مباراة الأهلي والمصري بكأس مصر باستاد برج العرب اليوم

اللواء محمد نبيل الدسوقى
اللواء محمد نبيل الدسوقى

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي والمصري في السادسة من مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالأسكندرية ببطولة كأس مصروشكلت الاطقم الامنية للمجموعة الافريقية تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد نبيل الدسوقى رئيس مجلس إدارة المجموعة فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم واللاعبين وخلق أجواء آمنة للجميع .. ويفتقد الأهلي في مباراة الليلة أكثرمن لاعب للإصابة في مقدمتهم ، ياسر إبراهيم ومحمد شريف وعمرو السولية ومحمود متولي فيما يغيب محمد عبد المنعم للإيقاف.. ويعول كولر في مباراة الليلة ، على عناصر الخبرة بالفريق في مقدمتها حسين الشحات ، بيرسي تاو ، كهربا ، ديانج ، على معلول ، محمد هاني ، مروان عطية .. ويدخل فريق المصري مباراة اليوم تحت القيادة الفنية الجديدة لمدربه علي ماهروالذي تولى مسؤولية تدريب الفريق خلال الأسبوع الماضي خلفاً للجهاز الفني السابق بقيادة ميمي عبد الرازق والذي انتهت مهمته مع المصرى بعد خوض المباراة الأخيرة في الدوري أمام الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي .. ويعاني المصري من أزمة هجومية خلال مباراة اليوم، حيث يمتلك الفريق البورسعيدي مهاجم وحيد فقط في قائمته وهو مروان حمدي، وكان عبده يحيى قد رحل عن النادي المصري بعد عدم تفعيل بند شرائه من غزل المحلة، كما رحل محمد جريندو بعد انتهاء تعاقده بالإضافة إلى إصابة عبد الرحيم دغموم بقطع في الرباط الصليبي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.