الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 12:39 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

منذر ريحانة يكشف تفاصيل مشاركته في ”جعفر العمدة 2”

منذر ريحانة
منذر ريحانة

كشف الفنان الأردني منذر رياحنة، حقيقة مشاركته في مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني، والذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وقال منذر رياحنة في تصريحات إذاعية: أظن أني موجود والورق هو اللي بيحكم، أنا مش هتكلم في الموضوع إلا لما المخرج محمد سامي يكون أخد وقته في كتابة الجزء الثاني.

وتابع منذر رياحة: قابلت أستاذ محمد سامي واتكلمنا في حاجات كتير، لكن متكلمناش عن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، لأن مش من حقي أني أسأل، الأهم بالنسبة ليا هو المشروع مش أني أكون فيه، حتى لو الجزء الثاني نجح وأنا مش فيه أني بحس أني جزء من العملية.

كما تحدث الفنان منذر رياحنة، عن رأيه الشخصي في شخصية شوقي فتح الله، التي جسدها خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة، قائلًا: الجمهور حب جعفر العمدة علشان بيعمل الحاجات اللي بيحبها اللاوعي، وشوقي أكتر شخص في العمل دراميًا مظلوم.

المسلسل بطولة محمد رمضان، هالة صدقي ومنة فضالي وزينة وإيمان العاصي ومي كساب وجوري بكر، أحمد داش، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.