الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:15 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
اعرف الفرق بين السمك الطازج والفاسد قبل شم النسيم 2024.. السر في العيون الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام نوتنجهام الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024 بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز ”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك» بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل الأول الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول

النجم حسين فهمي يوقع عقد تمثيل العلامة التجارية سولي كوست للترويج عن مميزات المشروع بالساحل الشمالي

منذ صعود نجم الساحل الشمالي على ساحة السياحة المحلية في مصر عام 1993 م وحتى عام 2022 م لم يشهد إقبالا مثل هذا العام ، ويرجع ذلك للعديد من الأسباب أهمها اتجاه الدولة للتطوير من وجهاتها السياحية وتطبيقها لأحدث أنظمة التسويق الإعلاني والإعلامي لمقومات الدولة.

وفي حديث مع الخبير العقاري المهندس خميس عمر مكاوي ، رئيس مجلس إدارة شركة سيف العقارية المالكة لمشروع سولي كوست الساحل الشمالي ، صرح بأن اتجاه الجمهورية الجديدة التي يتبناها فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي هو تعمير مصر من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب ، وأن ما يحدث الآن في الساحل الشمالي ومدينة العلمين هو إنجاز غير مسبوق ويساعد علي تزايد عدد الجمهور بشكل لم يسبق ، ذلك مما يعكس حركة الاستثمار والتنشيط التجاري ، وذلك مما دعا الشركة إلى التعاقد مع الفنان القدير حسين فهمي لتمثيل العلامة التجارية سولي كوست إحدى مشروعات شركة سيف العقارية لتوضيح أهمية امتلاك شاليهات بمختلف المساحات في قلب الساحل، لما يمثل ذلك بعدا استثماريا كبيرا وعائدا طويل الأمد وادخارا ناجحا .

وفي حديث للفنان حسين فهمي وضح أن نسبة تزايد المصيفين إلى الساحل الشمالي ومدينة العلمين تخطى حدود التوقعات بنسبة تتجاوز الضعف ، مما يعكس أن اتجاه الدولة المصرية في الاستثمار يخطو نحو خطوات صحيحة للغاية وأنه يولد جوا من المنافسة بين المطورين لتوفير أفضل مجتمع ترفيهي محلي ودولي ، وهو ما لاحظه من تحدي واقع على مشروع سولي كوست الذي سيمثل علامته التجارية والمقام على 63 ألف متر في الكيلو 82 على طريق إسكندرية مطروح في قلب الساحل الشمالي، لما يلزم من توفير خدمات ترفيهية ومعيشية وخدمات ترتقي بمستوى المصيف وبأسعار تنافسية , ويعتبر مشروع سولي كوست هو الخطوه الأهم لشركة سيف لإثبات ذاتها حيث تمتلك الشركة أيضا مشروع سولي مراسي وسولي أمواج وتستعد للعديد من المشروعات مما يجعلها في تدي دائم لإثبات قوتها العقارية وقدرة فريقها علي التخطيط المختلف وكيفية تنوع الأفكار الترفيهية وإستدامتها , وأكد على ضرورة التزام كل مطوري الساحل الشمالي بالاستثمار الأخضر والمحافظة على البيئة ليتناسب المشروع مع مجريات العالم الحديث.

وفي تصريح للإعلامي محمد الجهادي ، المدير التنفيذي لشركة الاتحاد العربي للإعلام المسؤلة عن الإنتاج الإعلامي والإعلاني ، قال إن الشركة ستلتزم تماماً بعرض كل المعلومات الواقعية للمشروع لما يتوافق مع سياسة الشفافية مع الجمهور خاصة مع المشروعات الكبرى مثل سولي كوست ، حيث يتوافر بالمشروع مقومات وخدمات وعدد وحدات كبير تتجاوز ألفين وحدة ، بخلاف الوحدات الفندقية والمول التجاري وأطول مجري مائي بالساحل الشمالي وملاعب رياضية ومساحات خضراء ونادي صحي على مستوى يرتقي بإجازة المصيفين ، مما يجعل شركة الاتحاد العربي للدعاية والإعلان في تحدي حقيقي لإبراز كل هذه المميزات.

ومن جانبه قال المهندس سيف خميس عمر، نائب رئيس مجلس الإدارة شركة سيف العقارية، أن أنظمة السداد تم تطبيقها بنظام يتوافق مع أفضل أنظمة الاستثمار، حيث يتم سداد قيمة تعاقد 10% من القيمة الإجمالية والباقي قسط شهري لمدة 8 سنوات، على الرغم أن التسليم خلال ثلاث سنوات من الآن، مما يتيح للمشتري فرصا كبيرة للاستثمار وإعادة تدوير رأس المال في حالة شراءه لهذا الغرض أو تقليل قيمة الالتزامات الشهرية في حالة شراءه بغرض الترفيه وكمصيف للعائلة، وتتراوح مساحات المشروع من 45 متر حتى 85 متر حتى تتناسب مع مختلف أعداد الأسر، ويتكون المشروع من 22 عمارة سكنية مقسمة على مرحلتين، وتم إنجاز 20% من أساسيات البناء، مما يتيح للعملاء المعاينة على الطبيعة ومتابعة أعمال البناء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سيتم رفع كل أسبوع فيديو يوضح ما توصل إليه الإنشائيون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.