الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:55 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تكشف الفنانة دينا الشربيني أسرار في حياتها الشخصية وأعمالها الفنية، وحقيقة ارتباطها وشائعات وقوعها في الحب بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب، وذلك أثناء حلولها كضيفة يوم الثلاثاء المقبل، على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON، وتتحدث الشربيني خلال اللقاء كواليس مسلسلها كامل العدد +1، والذي حققت به نجاحًا ملحوظًا، في موسم دراما رمضان 2024، كما تتحدث عن العديد من الأمور الشخصية والفنية.

دينا الشربيني تتحدث عن اشتراكها في عمل فني مع روبي

أشادت الفنانة دينا الشربيني، بزميلتها الفنانة روبي، حيث وصفتها بالشخصية المسالمة، خاصة بعد تعاونهما في أحدي الحملات الإعلانية، والتي عرضت خلال شهر رمضان 2024، وحققت من خلالها نجاح كبير.

وعبرت دينا الشربيني خلال لقائها في برنامج "صباح الخير يا وطن" عبر قناة "الفجيرة" عن سعادتها بالتعاون مع روبي، مشيرة أنها شخصية جميلة وعبرت عن حبها لها، وانها طيبة وجدعة جدا ومسالمة.

وعبرت عن أمنيتها للعمل مع روبي مرة أخري قائلة: "نفسنا نشتغل مع بعض، واتكلمنا كذا مرة لكن لسه، مأخدناش خطوة، بس هنعمل كده أكيد".

دينا الشربيني تكشف كواليس فيلم شقو

وقالت دينا الشربيني خلال لقائها في برنامج صباح الخير يا وطن : "سعيدة للتعاون الثاني مع نجوم مسلسل جراند أوتيل ، وذلك بعد مرور 6 سنوات في فيلم شقو، وإحنا كلنا عائلة وبنكون مبسوطين لأننا بنوحش بعض في الشغل والحقيقية كمان".

دينا الشربيني توضح حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسل كامل العدد +1

أما عن وجود جزء ثالث في مسلسل كامل العدد ، صرحت : "إن وجدت فكرة تليق بالجمهور الذي أُعجب بالجزئين السابقين سنقدم الجزء الثالث "، أضافت : "قدمته لأنني كنت أرغب في تقديم عمل يجعل العائلة كلها تشاهده، وبالفعل هذا ما حدث وأصبح الأطفال يحبون العمل، وعشنا أيام رائعة سويًا في الكواليس أنا وباقي أبطال المسلسل.

محمد صلاح يبعث لـ دينا الشربيني رسالة بخصوص مسلسل رمضان 2024

وتابعت حديثها قائلة : "فخورة أن النجم العالمي محمد صلاح كان بيتابع مسلسل كامل العدد ، وأوجه له الشكر من خلال برنامجكم، ذلك لأنه أرسل لي أن المسلسل نال إعجابه، وكنت سعيدة جدًا برسالته لأنه فخر العرب وكل الوطن العربي يحبه.

دينا الشربيني تتحدث عن روبي

واختتمت دينا الشربيني الحوار بالحديث عن ، قائلة : "روبي خطيرة وجميلة وأحبها من قلبي لأنها طيبة وجدعة ومسالمة جدًا، ونتمنى تقديم عمل فني سويًا بعد ظهورنا في أخر إعلان سويًا".

فيلم شقو لـ دينا الشربيني وعمرو يوسف

يعتبر فيلم شقو واحدًا من أبرز الأفلام المعروضة في عيد الفطر 2024، خاصةً أنه يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب اعتماد أحداثه على الأكشن والتشويق، وهو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة يسرا، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

مسلسل كامل العدد +1

يدور مسلسل كامل العدد +1 في إطار اجتماعي لايت، يناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة، وتجسد الفنانة دينا الشربيني خلاله شخصية ليلى وهي تعمل في مجال مستحضرات التجميل، بينما يقوم شريف سلامة بدور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات.

اقرأ ايضًا:

دينا الشربيني تكشف حقيقة تعاونها مع روبي في عمل فني

بديل عمرو دياب.. هل ارتبطت دينا الشربيني بالمذيع الشهير؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.