الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مين دي كمان!!. عمرو دياب يثير الجدل بالظهور مع فتاة مجهولة

عمرو دياب
عمرو دياب

ظهر الفنان عمرو دياب، بمقطع فيديو جديد عبر تطبيق الصور انستجرام، ظهر فيه مع فتاة غير معروفة تقترب منه وتداعبه في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وظهر عمرو دياب، يتوسط مجموعة من المقربين له، يستمتعون بأغانيه وخاصة كوبليه: «أيوة جاي بص البنت دي جامدة إزاي.. ساكتة لكن قلبها رغاي .. لون فستانها أنا وألوانها حاسس إني سافرت هواي» من أغنية الحفلة.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل واسع عبر انستجرام، ليتسائل النشطاء عن هوية الفتاة التي بصحبة عمرو دياب، لاسيما أن الفيديو جاء بعد صوره مع الفنانة اللبنانية داليدا خليل.

كانت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، قد ردت على شائعات ارتباطها بـ الهضبة عمرو دياب، والتي أثيرت مؤخرا بسبب الصور التي التقطتها معه في الساحل الشمالي.

وقالت داليدا خليل، إنها تحب عمرو دياب كثيرا، وإن هذه الصور هي أول لقاء يجمع بينهما وكان لي الشرف، وعلقت: «هو كتير مهضوم.. وحدا قريب للقلب.. وكتير لذيذ.. ما قادرة أقول إلا هيك».

وحول ما تردد حول ارتباطها بـ عمرو دياب، أجابت داليدا خليل، قائلة: «لا أبدا مش معقول واحد يعمل قصة حب من صورة يعني، بعدين ردة الفعل كانت كتير مهضومة، وما كان عندي إلا كل التعليقات الإيجابية بصراحة».

داليدا خليل مع عمرو دياب

وكانت داليدا خليل، قد نشرت عدة صور لها مع عمرو دياب وهو يقبلها، وعلقت عليها: “الروح”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.