الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:59 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة نارية بين ليفربول وتشيلسى اليوم فى الدورى الإنجليزى

يواجه فريق ليفربول نظيره تشيلسي في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2023-2024.

ويعد ليفربول صاحب الأفضلية أمام تشيلسي خلال المواجهات الـ194 السابقة بمختلف المسابقات، والتي بدأت فى ديسمبر 1907، وحقق المارد الأحمر 84 انتصارًا كان آخرها في 20 سبتمبر 2020، حينما فاز (2-0) على تشيلسي بالدوري.

وفى المقابل، حقق تشيلسي 65 فوزًا على ليفربول، كان آخرها فى الرابع من مارس 2021، عندما انتصر (1-0) على ملعب (آنفيلد) في البطولة ذاتها، بينما فرض التعادل نفسه على 45 مواجهة بين الناديين.

ويسعي محمد صلاح لاحراز هدفًا في المباراة، ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتمكن من هز الشباك خلال المباراة الافتتاحية لفريقه في 7 مواسم متتالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.