الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:42 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

أنغام تكشف سر نجاح أغنية ”شبر ونص”

انغام
انغام

تحدثت الفنانة أنغام عن كواليس أغنيتها "إزاي بس يا شبر ونص" والتي طرحتها مؤخرا لأطفال مستشفى الدكتور مجدي يعقوب، وذلك على هامش حفلها بمدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.
قالت أنغام: إزاي بس يا شبر ونص أتعلمت مخصوص علشان أطفالنا المصريين من كل الوطن العربي، وخصوصا مستشفى الدكتور مجدي يعقوب اتفتحت عشانهم، وأظن جمعت قلوب الوطن العربي.

كما حرصت أنغام على تقديم الشكر لكل من حرص على حضور حفلها بالعلمين، قائلة: بشكر كل شخص تعب وأخد باسبور وجيه مصر علشان يحضر حفلتي.

وبدأت أنغام حفلها بالعلمين برفقة المايسترو هاني فرحات، وقدمت أول أغنية لها في الحفل التي تحمل عنوان نفضل نرقص، وأغنية حالة خاصة، أغنية مجبش سيرتي، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير فور صعودها على المسرح.
ويذكر أن أنغام طرحت مؤخرا أحدث أغانيها بعنوان نسينا نعيش، وحققت من خلالها نجاحا جماهيريا كبيرا، فور طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات جمال الخولي، وألحان سهم وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج عادل جمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.