الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:21 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أنغام تكشف سر نجاح أغنية ”شبر ونص”

انغام
انغام

تحدثت الفنانة أنغام عن كواليس أغنيتها "إزاي بس يا شبر ونص" والتي طرحتها مؤخرا لأطفال مستشفى الدكتور مجدي يعقوب، وذلك على هامش حفلها بمدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.
قالت أنغام: إزاي بس يا شبر ونص أتعلمت مخصوص علشان أطفالنا المصريين من كل الوطن العربي، وخصوصا مستشفى الدكتور مجدي يعقوب اتفتحت عشانهم، وأظن جمعت قلوب الوطن العربي.

كما حرصت أنغام على تقديم الشكر لكل من حرص على حضور حفلها بالعلمين، قائلة: بشكر كل شخص تعب وأخد باسبور وجيه مصر علشان يحضر حفلتي.

وبدأت أنغام حفلها بالعلمين برفقة المايسترو هاني فرحات، وقدمت أول أغنية لها في الحفل التي تحمل عنوان نفضل نرقص، وأغنية حالة خاصة، أغنية مجبش سيرتي، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير فور صعودها على المسرح.
ويذكر أن أنغام طرحت مؤخرا أحدث أغانيها بعنوان نسينا نعيش، وحققت من خلالها نجاحا جماهيريا كبيرا، فور طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات جمال الخولي، وألحان سهم وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج عادل جمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.