الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 07:08 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ميمي جمال تكشف سر اختفاء الفنان صلاح السعدني

ميمي وصلاح
ميمي وصلاح

تحدثت الفنانة ميمي جمال، عن تعاونها مع الفنان صلاح السعدني في أكثر من عمل مثل الباطنية ومسلسل الأخوة إعداء وغيرها، موضحة أنه منعزل عن الأشخاص وتطمئن عليه من خلال نجله أحمد السعدني.

وتابعت ميمي جمال، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "صلاح السعدني منعزل اليومين دول ومش بيتكلم مع حد وعايش حياتة مع نفسه.. هو بيقول أنا بحب "الكنبة" أوي هو شخص "كنباوي" بيحب يقعد على "الكنبة" وبيتفرج على التليفزيون".

وأضافت ميمي جمال، أنها تطمئن على صلاح السعدني من خلال نجله أحمد وعلى تواصل معه بشكل مستمرة، وبسؤالها عن إقتحام البعض للسؤال عن حياة الفنان مثلما فعلت النجمة مادلين طبر وعفاف مصطفى مع الزعيم عادل إمام، قالت أنه ليس الإقتحام في الفن فقط بل موجود في الحياة مثل العائلة والأفراد.

واختتمت ميمي جمال حديثها، :"في ناس من العيلة ممكن متسألش عن بعضها وفي ناس لو عاوزين حاجه يروحولك.. وفي ناس لو محتاجه شي متجيش ولا تسأل عنك.. الحكاية دي مش بس في الوسط بل في كل بيت، ظروف الدنيا بقت سريعة والناس دلوقتي بقت تجري على لقمة عيشها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy