الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 02:46 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نوران ماجد بإطلالة مميزة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما

نوران ماجد
نوران ماجد

خطفت الفنانة نوران ماجد أمس أنظار الجمهور في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، التي أقيمت في مدينة العلمين الجديدة.

وتألقت نوران ماجد خلال حفل افتتاح مهرجان العلمين بفستان جذاب، باللون الأبيض والأوف وايت، وبدت بتسريحة الشعر الطويل المنسدل على كتفيها، ووضعت مكياجاً يتناسب مع إطلالتها.

وفي سياق آخر، شاركت نوران ماجد مؤخرًا في عدة مسلسلات حققت من خلالهما نجاحاً كبيراً، كان أبرزهم "دوبامين"، "الإختيار 3"، و"مكتوب عليا".

جدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy