الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:00 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مى حسن تروج للسياحة في مصر من العلمين

مي حسن
مي حسن

نشرت الفنانة مي حسن عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " صورة وفيديو من مدينة العلمين بتوقيع بيت الازياء العالمي هايديني.

علقت عليها قائلة"ده منظر طبيعى ياجمالك يا مصر" مدينة العلمين...العالم عالمين..العلمين من منطقة ألغام إلى بقعة ساحرة بأفضل إطلالة على ساحل البحر المتوسط بمستوى تصميم وتنفيذ عالمي يتلاءم مع الجمهورية الجديدة، سعيا لجعل العلمين الجديدة أهم مدينة سياحية عالمية ضمن خطط مستمرة للتنمية تجربة صيفية فريدة علي ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وأشاد متابعينها على حرصها على تدعيم سياحة بلدها .

وتعيش الفنانة مي حسن حالة انتعاش فنية ، حيث تشارك في فيلمين الأول فيلم "فيتو" من إنتاج ندي السكبي وبطولة للفنانه الهام شاهين ومسلسل "72ساعه" مع النجم فراس سعيد وهيدي وإخراج محمد بدير

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مي حسن مسلسل "ضربة معلم" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول الشاب الفقير جابر الذي يعيش في حارة شعبية حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب.

ويشارك فى بطولة المسلسل كل من النجم محمد رجب ومي سليم ومى حسن رياض الخولى وإنعام سالوسة ومحمد نجاتى ومحسن منصور ومحمد عز ومن انتاج سينرجى وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة