الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:49 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

هيفاء القحطاني تكشف أحدث صيحات الموضة لصيف 2023

هيفاء القحطاني
هيفاء القحطاني

مع حلول فصل الصيف، يظهر لنا عالم الموضة بصيحاته المبهجة، وتأتي موضة جديدة لتحمل معها ألوانًا مبهجة وتصاميم جريئة سواء كنت من محبي الألوان الزاهية أم تفضل الألوان الباستيلية، ستجدين تشكيلة واسعة من الخيارات التي تناسب ذوقك، وإليكم نظرة على بعض اتجاهات الموضة السهلة و الأنيقة لعام 2023:

وتقول هيفاء القحطاني إن المشد هو أبرز صيحات الموضة، مشيرة إلى أن المشد في الأصل يتم استخدامه كملابس داخلية بشكل أساسي من قِبل النساء، ومع مرور الزمن أصبح موضة منتشرة في الملابس اليومية، والآن يعتبر المشد قطعة أنيقة وعملية يمكن ارتداؤها بأسلوب عفوي لإضفاء لمسة جمالية وراحة إلى إطلالتك.

واضافت هيفاء القحطاني، أن الملابس ذات اللون الواحد من صيحات الموضة ايضا، حيث أن ارتداء الألوان الموحدة من أعلى إلى أسفل والذي قد يشمل تدرّجات مختلفة من نفس اللون مثل الظلال الفاتحة والداكنة، لا يفقد أبداً سحره في عالم الموضة لأن هذا الأسلوب يمنح الفرد تميزاً لا يمكن تجاهله بين باقة الملابس، ويسهم في تألق الشخص ، وتبقى له إطلالة مميزة ومختلفة عن الملابس الأخرى.

وتابعت هيفاء القحطاني، ان ملابس "اللونجوير" هي الخيار الأكثر راحة للأشخاص في عام 2023، والتي تتصدر صيحات الموضة، سواء كان الأمر يتعلق باستراحة غير رسمية مع الأصدقاء أو القيام برحلة جوية إلى وجهة بعيدة، فإن ملابس الاسترخاء ستكون الخيار المثالي لهذا العام، وتمكن هذه الملابس الأفراد من التنقل إلى مختلف الأماكن بأسلوب يجمع بين الأناقة والراحة.

واردفت هيفاء القحطاني أن موضة الكروشيه هي الاتجاه الذي يلاحظ حضوره بشكل كبير في عالم الأزياء حالياً، ويمكن رؤية هذا الأسلوب في كل مكان، حيث يُعَدّ مظهراً رائعاً للحفلات المقامة في المسابح أو تكون مناسبة للأوقات الممتعة في الهواء الطلق على الشاطئ، لذا، إذا كنت تخططين لقضاء عطلة في منطقة استوائية أو جزر المالديف، فستكونين على دراية بالقطع التي يجب أن تضيفها إلى حقيبتكِ.

واستطردت هيفاء القحطاني أن هناك أخبار سارة لعشاق الملابس اللامعة، فستكون هناك اتجاه كبير نحو هذا النمط خلال فصل الصيف حيث قد اكتسحت تصاميم مزخرفة بالترتر بدءًا من السراويل الفضية السائلة وصولاً إلى التنانير المرصعة بالترتر.
ويمكنك تنويع إطلالاتك من خلال دمج قطع الملابس اللامعة مع قطع أساسية مثل التيشيرت الأبيض أو الأسود، وستكون هذه الإطلالة مثالية لتحويل جو الحفلات الصيفية، وخاصة في النهار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة