الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:56 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب الساحل الشرير.. حمو بيكا يطالب بفرض قانون لمحاسبة المسئ لسمعة مصر

حمو بيكا
حمو بيكا

قال مؤدي المهرجانات حمو بيكا، أنه يطلب بفرض قانون لمحاسبة كل من يسيء إلى سمعة مصر خاصة بعد الجدل المثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الساحل الشمالي الذي وصفه البعض بـ الساحل الشرير، وذلك بسبب ارتفاع الأسعار هناك كما يزعم كثيرون.

وأكد حمو بيكا خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج 90 دقيقة: في ناس بتسيء لصورة مصر بطريقة وحشة، أنا بنزل كل الدول، ومش بنسمع حد بيقول حاجة على بلده عشان في قانون.

واضاف : القانون ده لازم يتطبق على الناس اللي ملهاش أي عازة وبتسيء لمصر، لازم اللي يتكلم عن مصر يتحاسب قدام العالم، عشان محدش يقول حاجة على مصر بعد كدة.

وكان حمو بيكا وعمر كمال أحدثا جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما غيرا كلمات أغنية أنت معلمة إلى أنت معفنة، وهو ما رآه البعض غير لائق وفيه إهانة للمرأة بسبب الإساءة إليها بلفظ خارج.

وكشف الدكتور أحمد أبو المجد، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، أنه تم الحقيق مع الفنان عمر كمال ومؤدي المهرجانات حمو بيكا، بعد استبدال أغنية أنتِ معلمة إلى أنتِ معفنة، خاصة أن كلمات الأغنية تعد إهانة للمرأة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.