الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 04:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«الرقابة النووية والإشعاعية» ورشة عمل للأطفال بمكتبة مصر العامة في الأقصر

جانب من ورشة العمل
جانب من ورشة العمل

نظمت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بمحافظة الاقصر ورشة عمل للأطفال من أصدقاء المكتبة من سن 6 سنوات حتى 14 سنة، وقد شارك في ورشة العمل حوالي 30 طفل من عدد من مدارس المحافظة.

وحضر الورشة الدكتور محمد حساني مدير مكتبة مصر العامة، هذا وقد قدم رامي عفيفي كبير مسئولي التواصل الاستراتيجي بالهيئة تعريفًا مبسطًا عن دور هيئة الرقابة النووية والاشعاعية في حماية المواطنين والبيئة، موضحًا الأدوار المختلفة للهيئات الوطنية المعنية بالأنشطة النووية والإشعاعية.

وتأتي ورشة العمل سالفة الذكر في إطار خطة العمل الموقعة بين إدارة العلاقات العامة بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية ومكتبة مصر العامة بمحافظة الأقصر تمهيدًا لعدد من الأنشطة الجاري تنسيقها مع مكتبة مصر العامة في محافظة الأقصر، والتي تستهدف تثقيف الأطفال في أعمارهم المختلفة من خلال المسابقات الثقافية ومسابقات الرسم وغيرها.

وجدير بالذكر أن هيئة الرقابة النووية والإشعاعية استهلت فعالياتها الخارجية في المحافظات من محافظة الأقصر " أرض الحضارة" بعقد مؤتمر جماهيري توعوي عن دور الهيئة بالتعاون مع مكتبة مصر العامة تحت رعاية الدكتور سامي شعبان رئيس مجلس إدارة هيئة الرقابة النووية والإشعاعية والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر في السادس من أغسطس 2023.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة