الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:17 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يسعي لتمديد تعاقد على معلول موسماً لينتهى 2025

طلب السويسري مارسيل كولرالمديرالفني للنادى الأهلي من إدارة النادي تمديد عقد الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق للاستمرار مع فريقه حتى 2025، علماً بأن عقد اللاعب مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويأتي قرار كولر بالتوافق مع رغبة مجلس إدارة الأهلى فى الاحتفاظ باللاعب التونسي والاستفادة من خبراته الكبيرة ودوره المؤثر فى الأهلي على مدار السنوات السبع الماضية.

وانضم علي معلول إلى الأهلي فى صيف 2016 وقدم عروضاً طيبة ونجح فى تحقيق أرقام مميزة، ليصبح أحد أهم المحترفين الأجانب الذين لعبوا للأهلي ويرى مسئولو النادي الأهلي أن علي معلول يعد من العناصر الأساسية والفريق بحاجة للإبقاء على جهوده لمدة موسم جديد بخلاف الموسم المقبل، ليستمر في صفوف الأهلي حتى نهاية موسم 2024 / 2025.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة