الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:45 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

يعد مشروع ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي الذي يمتلك العديد من الفلل وكذلك الشاليهات، هو فرصة غايه في الأهمية لمن يرغب أن يمتلك عقار بمميزات عديدة، حيث الموقع الممتاز والمساحات الرائعة بداخل هذا المشروع.

ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

عند الحديث عن ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي بالتأكيد لابد أن نتطرق إلى أهم المزايا الخاصة به، وخاصة لونه مشروع يحمل العديد من المزايا التي نبحث عنها جميعًا..

حيث نجد أنه يوجد في موقع غاية فيه الروعة، بالإضافة إلى التصاميم العصرية التي جعلته هو الأول في جذب العديد من السكان.

لهذه المنطقة التي توجد بداخل سيدي عبد الرحمن حيث تعد من أفخم وأهم القري، التي توجد بداخل الساحل، علاوة على هذا يمكن أن يتم الحصول على مساحات مختلفة.

مساحة منتجع ستلا ريفيرا

تشير أسعار ومساحات منتجع ريفيرا الساحل الشمالي إلى أنه يعد أحد أكبر المشروعات في مجال العقارات بداخل الساحل، حيث تم إقامته على حوالي 30 فدان، تم تخصيص اغلب المساحات الموجودة به لتكون خضراء، حتى يحظى الجميع بأعلى مستوى للرفاهية مع الفخامة في جميع ما تم تصميمه وتشييده، كذلك فإن شركة رمكو عملت على أن تكون بداية المساحات الخاصة بأي وحدة 75 متر.

أسعار شاليهات ستيلا ريفيرا

هل ما زلت تبحث عن آخر فرصة لتتمكن من شراء وحدة بداخل هذه القرية المميزة، إذا إليك الأسعار وجميع المساحات التي يمكن أن تحصل من خلالها على الرفاهية:

  • يتم عرض شاليه يبلغ مساحته 75 متر، بداخل القرية بسعر ٤.٢٠٠.٠٠٠ جنيه، حيث أنه من خلال هذا المبلغ سوف يتم الحصول على شاليه مميز.
  • كذلك لمن يرغب في المساحات الواسعة والحصول على شاليهات مساحه 125 متر، فإن الأسعار الخاصة به تبدأ من حوالي ٥.١٠٠.٠٠٠ جنيه مصري.
  • بالإضافة أن القرية توفر مساحة شاليه يصل إلى 175 متر، مقابل قيمة مالية قدرها ٦.٢٠٠.٠٠٠ جنية مصري.

أسعار فلل ستيلا

الفلل من أكثر العقارات التي تجذب الكثير إلى العيش بداخلها، حيث أن المزايا الموجودة بها عديدة، بالإضافة إلى هذا فإن المساحات بها تكون مناسبة لأي عائلة:

  • تستطيع أن تحصل على فيلا بتصميم رائع على مساحة 190 م، مقابل دفع مبلغ قدره ٧.٩٠٠.٠٠٠ جنية.
  • كما يمكن الحصول على مساحة أكبر وهي 275 م، حيث سيتم دفع مبلغ ١٢.٥٠٠.٠٠٠ جنيه مصري.
  • لعشاق الاستقلالية يوجد بداخل هذا المشروع فلل مستقلة بشكل كامل تبدأ مساحتها من 350 م، حيث يتم دفع مبلغ 20 مليون جنيه مصري مقابل هذه المساحة.

شركة رمكو المطور العقاري لمشروع ستيلا ريفيرا

أقامت شركة رمكو للتطوير العقاري منظومة كاملة خاصة بالتطوير العقاري، حيث أنها تسمح أن يتم الحجز من خلال هذا المشروع المميز، عن طريق مجموعة شروط وأنظمة خاصة بالسداد بقيمة 10% من السعر الشامل.

بالإضافة إلى فترة التقسيط التي سمحت شركة رمكو بها وهي ٧ سنوات، كما أن قيمة الصيانة وذلك عند استلام الوحدة تقدر بحوالي 10% الجدير بالذكر أن فترة التشطيب التي تحتاجها الشركة تصل لمدة ٣ سنوات، حيث أن هذه المدة تعد معقولة بالنسبة للكثير.

بهذه المعلومات نكون قد استوفينا جميع ما يبحث عنه الفرد في اقتناء أفضل وحدة بداخل مشروع ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي، حيث قمنا بتوضيح المساحات وكذلك الأسعار، بالإضافة إلى الشركة التي قامت بالعمل على هذا المشروع المميز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.