الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:43 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رنا سماحة تبدأ التحضير لأول ميني البوم في مشوارها

رنا سماحه
رنا سماحه

تستعد الفنانة رنا سماحة لتقديم ميني ألبوم جديد، ستتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والمؤلفين والمحلنين، و تقدم خلال الألبوم لونًا جديدا من الأغاني التي لم يعتاد عليها الجمهور.

وقامت رنا باختيار اغنيتين حتى الان وهما من تأليف سلمى رشيد، وأسامة محرز، ومن ألحان مودي سعيد محمد خلف، وتوزيع عمر إسماعيل، وأحمد عبد السلام، ومازالت رنا في مرحلة اختيار باقي اغنيات الميني ألبوم حرصا منها على أن تقدم للجمهور شكلا مختلفا عن ما قدمته سابقا.

وكانت آخر أعمال رنا سماحة الغنائية، هي أغنية طوب الأرض، التي تعاونت فيها مع الشاعر محمود سليم، ألحان تيام على، توزيع تامر نور، تنفيذ وليد نجم، وسامر أبو طالب، ومن إنتاج شركة هورفات للإنتاج الفني.

ومؤخرًا، أعربت رنا سماحة عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان العلمين، حيث أشادت بهذا المهرجان وأكدت أنه مهرجان عالمي، هذا بجانب حديثها عن مدينة العلمين والتطورات التي شهدتها في الفترة الأخيرة، حيث قالت: مدينة العلمين بها كافة الخدمات، وفي المستقبل هتكون أفضل مدينة.

وأضافت رنا سماحة خلال حوارها في قناة إكسترا نيوز: العلمين بها أفضل بحر، وأفضل طقس في المنطقة العربية، وهو ما يمكننا من الاستمتاع بالأجواء الصيفية الممتعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.