الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:27 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
ضبط مصمم أزياء شهير بـ 55 ألف دولار.. معلومات قد لا تعرفها عن إسلام سعد سعر الدولار اليوم بختام التعاملات.. الأخضر يتأرجح نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بثنائية لوكمان في الشوط الأول وزارة التربية والتعليم تصدر تعليمات هامة للمديريات بشأن قبول ملفات تلاميذ الصف الأول الابتدائي العام المقبل تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

شيرين عبد الوهاب تتهم شخصًا بسرقة حساباتها على مواقع التواصل

شيرين
شيرين

تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببلاغ للنائب العام، ضد شخص يدعى "محمد"، تتهمه بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقناتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بدون علمها أو موافقتها، ونشره العديد من أعمالها الغنائية على تلك المواقع والتربح منها.

وأشار البلاغ، إلى أن المشكو في حقه استولى على جميع مواقعها الإلكترونية، واستغلها لصالحه؛ من خلال نشر الأغاني الخاصة، دون الحصول منها على تصريح، ما سبب لها أضرارًا جسيمة، وقضى في إحدى المرات بالتعويض ضد الشاكي لقيام المشكو في حقه بنشر أغاني تخص تعاقد شيرين مع شركة ما.

ولفت إلى أن المشكو في حقه أصبح المسيطر على قناتها بموقع "يوتيوب" حتى إنها لا تستطيع التعامل نهائيًا، كما تعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية "بحلفلك" بدون الحصول على موافقة منها، كما قام بالتعاقد مع موقع "spotify" بدون الحصول على اذن منها، ومن المواقع التي استولى عليها قناتها باليوتيوب التي يقوم بنشر الأغاني عليها بدون موافقتها ويقوم بالحصول على الإيرادات الناتجة من نشر هذه الأغاني لنفسه، بالإضافة إلى استيلائه على مواقع فيسبوك وتويتر إنستجرام وتيك توك الخاصة بها، كما يمنعها من نشر أو تنزيل أغنياته والترويج حفلاتها عبر هذه المواقع.

وأوضح أن المشكو في حقه تعاقد مع شركة أنغامي وقام بنشر أغنية "بحلفلك" دون الحصول على موافقة منها، كما قام بالتعاقد مع موقع "spotify" دون الحصول على إذن منها، ومن المواقع التي استولى عليها قناتها بالـ"يوتيوب" التي يقوم بنشر الأغاني عليها دون موافقتها ويقوم بالحصول على الإيرادات الناتجة من نشر هذه الأغاني لنفسه، بالإضافة إلى استيلائه على مواقع فيسبوك وتويتر إنستجرام وتيك توك الخاصة بها، كما يمنعها من نشر أو تنزيل أغنياته والترويج حفلاتها عبر هذه المواقع.

ونوه بأن المشكو في حقه استولى على الصفحة الرسمية للنجمة شيرين عبدالوهاب، ونشر أغنية "عم القماص" عليها بدون موافقتها.

والتمست شيرين عبدالوهاب من البلاغ الذي تقدم به بمحاميها، من النائب العام، اتخاذ اللازم قانونا وتقديم المشكو في حقه للمحاكم الجنائية بتهمة الاعتداء على قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات والاستيلاء على المواقع الرسمية الخاصة بالشاكية بدون علمها أو موافقتها والتربح من ذلك الاستيلاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.