الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:01 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بشرى: مكانش في بالي أني أشارك في أولاد حريم كريم

بشرى
بشرى

قالت الفنانة بشرى، أنه لم يأتي في مخيلتها المشاركة بفيلم أولاد حريم كريم، وأنها أخر أبطال العمل الذين تعاقدت على المشاركة حيث تحمس الفنان مصطفى قمر للقيام ببطولة الفيلم.

وتابعت الفنانة بشرى، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"مكانش في بالي أني هشتغل في الفيلم، أنا أخر واحده من النجوم المشاركين وبعدها قفلت الباب ورايا ومكنش مقُدر لي أمثل، لأني كنت مهتمة بالفيلم إنتاجيا وبالتمويل الخاص بيه والتعاقد مع أبطال العمل والمخرج علي إدريس والكاتبة زينب عزيز والنجم مصطفى قمر لأنهم تحمسوا للعمل".

وأشارت بشرى، إلى أنها لا زالت تقوم بتصوير دورها في مسلسل طبيب شرعية، موضحة أن الدور صعب ولكنها أدت الدور من خلال قرأتها للسيناريو وتوجيه المخرج لها وهو عمل مختلف عليها كليا سواء بالتليفزيون والدراما، وبه تحدي كبير للغاية.

واختتمت الفنانة بشرى، أنها انتجت عدة أعمال في سن صغير، حيث تعتبر هي أول امرأة منتجة في فتيات جيلها، حيث أشرفت على 14 فيلم لنجوم كبار ومن أهم الأفلام بالسينمات وأنها توقفت لفترة معينة عن الإنتاج بسبب مشاركتها في العديد من المهرجانات العالمية وانتجت حتى الآن 17 فيلماً سينمائياً.

يذكر أن برنامج "تفاصيل" يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.