الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:38 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيناس النجار تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها

ايناس النجار
ايناس النجار

خطفت الفنانة إيناس النجار أنظار متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها؛ وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتألقت الفنانة التونسية في إطلاله جذابة مرتدية جمبسوت أنيق باللون الكحلي، واعتمدت مكياجا صاخبا أبرز جمال ملامحها، فيما لاقت الصورة إعجاب متابعيها.

وتحرص إيناس النجار على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

يشار إلى أن "دفع رباعي" هو أحدث أعمال إيناس النجار الفنية، وهو من بطولة الفنان الكبير أحمد بدير، ومحسن منصور، وندا بهجت، وسمسم شهاب، وأحمد عزمي وغيرهم من النجوم وهو من تأليف خالد سليمان وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.