الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 11:10 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ترتيب الدوري المصري عقب فوز الأهلي وبيراميدز اليوم حسين فهمي يستعد لـ تصوير فيلم حمام العريس سعد المجرد يقدم أغنية فيلم عصابة المكس,,إليك التفاصيل تطورات إصابة أحمد عبدالقادر وموقفه من المشاركة أمام الجونة في الدوري كيلو السكر بـ 12ج ..تعرف على أسعار السلع الغذائية في منافذ التموين لشهر مايو 2024 نشرة الموجز التعليمية .. مواعيد وأماكن صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. طلب إحاطة بشأن انقطاع الكهرباء قبل امتحانات الثانوية... للحجاج.. اعرف سعر الريال السعودي اليوم بختام التعاملات أول ظهور لـ أحمد السقا وزوجته مع شائعة طلاقهما ابني راح غدر عايزة حق رامي قتلوه بسلاح أبيض.. والدة المجني عليه تحكي تفاصيل مثيرة في المقطم اللواء سمير فرج: هذه حقيقة الحرب العالمية الثالثة بين إيران وإسرائيل بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة الأهلي أمام الجونة في الدوري .. و القنوات الناقلة .. والتشكيل المتوقع

مدحت العدل يمدح محمد رمضان: ممثل هايل

رمضان
رمضان

تحدث السيناريت مدحت العدل، عن تعاونه مع الفنان محمد رمضان في فيلم ع الزيرو، مؤكدًا أنه يؤمن بموهبة رمضان الكبيرة على حد قوله.

وقال مدحت العدل في حواره مع برنامج عرب وود: محمد رمضان نجم كبير جدًا، وممثل هايل طول عمري بحبه وبحترمه، وعلى المستوى الفني مؤمن بيه جدًا، وعلى المستوى الإنساني هو إنسان جميل وراقي ومواعيده مظبوطة وعمره ما اتأخر، وفيه كل المميزات اللي نتمناها في حد نشتغل معاه.

وعن تجربة فيلم ع الزيرو، فعلق مدحت العدل قائلًا: التجربة كانت هايلة، والحمد لله إنهم بيقولوا إنها تعتبر بداية حقيقية لمحمد رمضان في السينما.

دارت أحداث فيلم ع الزيرو، في إطار درامي تشويقي، حول حمزة الملقب بـ درجوان، وهو الفنان محمد رمضان، ولديه طفل يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

ويُشار إلى أن فيلم ع الزيرو يشارك فيه إلى جانب محمد رمضان كل من نيللي كريم، إسلام إبراهيم، جومانا مراد، شريف دسوقي، محمد لطفي، الطفل منذر مهران، من تأليف مدحت العدل، إخراج محمد العدل الشهير بـ ماندو، إنتاج جمال العدل وأحمد العدل وستديوهات فوكس، وحقق العمل نجاح كبير منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائية المصرية والخليجية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.