الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلى يواجه طلائع الجيش وديا اليوم استعدادا للسوبر الأفريقي

يواجه فريق الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره طلائع الجيش في تجربة ودية جديدة اليوم الأثنين فى السادسة مساءً باستاد جهاز الرياضة العسكري، فى ختام تحضيرات الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الأفريقي، المحدد لها مساء الجمعة المقبل بمدينة الطائف السعودية.

وحرص الجهاز الفني للأهلي على اختيار فريق يجيد اللعب الدفاعي من أجل اختبار قوته الهجومية وأساليب اللعب التي طبقها الجهازالفني للفريق خلال معسكره الخارجي في دولة النمسا أوالتدريبات الجماعية التي سبقت مباراة السوبرالإفريقي على ملعب مختار التتش منذ عودة بعثة الأهلي من النمسا وحتى موعد السفر إلى السعودية.

و رفض السويسري مارسيل كولرالمديرالفنى للنادى الأهلى فكرة إذاعة المباراة الودية التى سيخوضها فريقه مساء اليوم الاثنين مع فريق طلائع الجيش وذلك للحفاظ على السرية قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى على لقب كأس السوبر الأفريقى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.