الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية نجوم الفن والرياضة مع ”قصر الكبابجي”

الباز
الباز

يتردد كثير من نجوم الفن والرياضة علي المطاعم المختلفة لما حققته من مصداقية وشهرة عالية خلال الفترة الماضية، ويعشق كثير من النجوم الاكلات المميزة، ومن أشهر هذه الاماكن قصر الكبابجي.

وسرد أحمد الباز، صاحب سلسلة الكبابجي، قصة نجوم الفن والرياضة مع قصر الكبابحي، وكيف بدأت مشيرًا إنه بدأ دخول هذا المجال منذ أكثر من عشر سنوات، وتحديدًا في عام 2009، عندما قرر إنشاء مشروع يعتمد على مطعم كبابجي لتوفير سبل العيش، رغم أنه ليس له علاقة سابقة بالطهي أو المأكولات، وأنه لم يرث هذه المهنة عن أسرته أو أقاربه.

وأوضح أن ما دفعه لاتخاذ هذه الخطوة هو رغبته في تقديم الطعام الشهي وتقديم خدمة متميزة ومختلفة، حيث كانت هذه العوامل تمثل أحلامه التي بدأت تتحقق عندما كان يزور المحلات المختلفة في مدينة كفر الزيات ومع ذلك، كان من الصعب عليه أن يجد محل يتوفر فيه الثلاثة عناصر معًا، ولذلك قرر فتح أكبر محل كبابجي في المدينة.

وأشار أنه يعتبر نفسه من الأشخاص النادرين الذين يمتلكون حاسة سادسة، وهي قدرته على تمييز الطعام الجيد من السيء بغض النظر عن التشابه الكبير بينهما أو مهارة الطباخ، وهذا ما يميز قصر الكبابجي عن غيره من المطاعم.

وأكد أنه لا يتم تقديم أي طلب حتى يتمكن من تجربته بنفسه والتأكد من أن كل شيء فيه جيد، حيث استغرق وقتًا طويلًا للتأكد من جودة الشيفات الذين بدأوا معه في هذه الرحلة المليئة بالنجاح.

ونوه صاحب سلسلة مطاعم قصر الكبابجي، بأنه بعد النجاح الكبير الذي حققه فرع كفر الزيات، قرر فتح عدة فروع في أماكن مختلفة، وأصبح واحدًا من رموز التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، حيث يلتقي فيه الفنانون والرياضيون البارزون، فضلا عن المشاهير في مصر ومختلف دول العالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.