الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:39 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد خالد يجيب: هل تزوجت ندى الكامل منه سريعا بسبب تجربتها الصعبة من أحمد الفيشاوي!؟

ندى وأحمد
ندى وأحمد

قال الفنان الشاب أحمد خالد، أن زوجته ندى الكامل، لم توافق على زواجه بسبب تجربتها مع طليقها أحمد الفيشاوي، بل حبه الشديد لها جعلها توافق عليه.

وتابع أحمد خالد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"هي عارفه أنا شاريها والحياة معايا هتكون مختلفة وقولتلها الكلام ده قبل كده وفي تفاصيل خاصة بينا صعب حد يعرفها.. وأتقدمت لها بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي بسنة".

وأشار أحمد خالد، إلى أنه سيقيم حفل زفاف خلال الفترة المقبلة بحضور عدد من المقربين والأصدقاء، وعن انتقاد البعض لهما بسبب فرق السن بينهما أوضح أن الفرق بينهما سنتين وليس 10 سنوات مثلما قال البعض.

يذكر أن برنامج "تفاصيل" يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.