الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:51 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زوج ندى الكامل يكشف تفاصيل زواجهما: بحبها من 10 سنين ووافقت بدون تردد

ندى وزوجها
ندى وزوجها

كشف الفنان الشاب أحمد خالد عن تفاصيل زواجه من ندى الكامل، موضحا أنها كان يحبها منذ 10 سنوات قبل طلاقها من زوجها السابق أحمد الفيشاوي.

وتابع أحمد خالد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"قصة الحب ابتدت بينا من 10 سنين، كنا جيران في شارع واحد من دمياط وبعدها يشاء القدر أنه يحصل بينا تواصل ونبقى صحاب وحبينا بعض".

وأضاف أحمد خالد، :"ندى كلها حلوة وجميلة وتتحب.. كل حاجه فيها حلوة"، وعن تعليق زوجته المثير للجدل بأن زوجها يضحكها وهو ما جذبها فيه قال أحمد :"هو أنا فعلا بضحكها".

وأختتم أحمد خالد أن زوجته ندى الكامل تعلم جيدا بمدى حبه لها، ووافقت على عرض زواجه دون تردد.

يذكر أن برنامج "تفاصيل" يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.