الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:53 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

روسيا ترسل مساعدات إنسانية لضحايا الفيضانات فى ليبيا

بوتين
بوتين

أعلن سفير روسيا الاتحادية لدى ليبيا، أيدار أجانين، أن موسكو، تعتزم إرسال طائرات محملة بالمساعدات إلى المناطق المتضررة من الفيضانات التي ضربت البلاد بسبب الإعصار دانيال شمال شرقي ليبيا.

وقال أجانين: "بتوجيه من الرئيس فلاديمير بوتين، سترسل روسيا، طائرات مساعدات إلى المناطق المتضررة في شمال شرق ليبيا. ويشمل ذلك فرق الإنقاذ والأطباء، بالإضافة إلى اللوازم المادية من معدات ضرورية وبطانيات وخيام، وبعد التحضير الشامل، تبدأ المرحلة العملية، في 15 سبتمبر الجاري. الجانب الليبي يتعاون معنا بشكل كامل".

وتشهد مناطق الشرق الليبي، منذ يوم الأحد الماضي، سيولًا عارمة تسببت في مصرع وفقدان آلاف المواطنين، وغرق آلاف المنازل وانهيار البنية التحتية، جراء العاصفة "دانيال"، التي وصلت المنطقة قادمة من البحر المتوسط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.