الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:17 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية

بالصور ..ماستر جروب تستعد لتسليم المرحلة الأولى من مشروع ” ذا سيتى ” فى ٢٠٢٤

المهندس محمد لاشين – رئيس مجلس ادارة شركة ماستر جروب :
الانتهاء من ٧٥ % من أعمال المرحلة الأولى من مشروع The City بالعاصمة الجديدة وحجم إنجاز المشروع ككل يتخطى ٥٥%

الاستعداد لإطلاق مشروع Allegra التجاري الطبي خلال معرض سيتى سكيب وتوسعات جديدة بالساحل الشمالى والشيخ زايد

أكد محمد لاشين – رئيس مجلس ادارة شركة ماستر ان إستراتيجية الشركة تعتمد على مجموعة واضحة من القيم ، تتمثل فى المصداقية والالتزام مع عملائها وتوفير كافة احتياجاتهم فى مشروعاتها الحالية والمستقبلية وتنفيذ الجدول الزمني للمشروعات وفقا للخطة الموضوعة والمتفق عليها مع العملاء فى المواعيد المحددة لذلك .
وأشار خلال جولة صحفية لمشروع ذا سيتى للإطلاع على أحدث التطورات الخاصة بحجم الانجاز للمشروع ورصد هذا التطور من ارض الواقع ان حجم الانشاءات الخاصة بمشروع " ذا سيتى " يسير بمعدلات جيدة ،وفقا للجداول الزمنية للتنفيذ ، و المتفق عليها مع شركة العاصمة الإدارية ، ليصل المشروع إلى معدلات بناء قياسية حيث بلغ اجمالى الانشاءات للمرحلة الاولى اكثر من ٧٥ % بالإضافة الى العمل فى المرحلة الثانية والثالثة للمشروع ليصل اجمالى معدلات التنفيذ فى المشروع بالكامل لنحو ٥٥ % لمساحة ٥٤ فدان هى اجمالى مساحة المشروع ككل ، مشيدا بدور شركة العاصمة وتعاملها مع هذا المشروع القومى العملاق بادراك شديد لأهمية إنجازه بأسرع وقت ووفقا لأعلى المعايير من خلال عدد من التيسيرات والإجراءات التى تتخذها مؤخرا من أجل إنجاز المشروعات وتسليمها للعملاء وفقا لكافة المعايير العالمية فى انشاء مدن ذكية مستدامة والالتزام أيضا بمعدلات تنفيذ قوية على أرض الواقع لحماية حقوق العملاء .
وأشار لاشين ان العمل مستمر فى أرض المشروع يتم تنفيذه وفقا لأعلى معايير الجودة والامان وتوفير كافة الخدمات المميزة التى تجعل المشروع من الاختيارات الأولى للعملاء نتيجة عدة عوامل أساسية تم مراعاتها فى التصميمات الهندسية والمعمارية والخدمات واماكن الترفية داخل المشروع ، لافتا الى أن الشركة حرصت أيضا على التعاقد مع شركة محرم باخوم احدى كبرى شركات الاستشارات الهندسية فى مصر والشرق الأوسط للإشراف على تنفيذ الأعمال الهندسية والإنشائية للمشروع بالكامل وفقا لأعلى المعايير العالمية فى التشييد والبناء ، كما تعاقدت الشركة مع شركة معمار " لتنفيذ أعمال اللاند سكيب للمشروع بالكامل مع اقتراب الانتهاء من المرحلة الأولى
وأضاف لاشين خلال المؤتمر ان الشركة تستعد الآن وبعد تحقيق معدلات إنجاز كبيرة فى مشروع " ذا سيتى " تستعد لاطلاق مشروع Allegra التجاري الطبي خلال مشاركتها فى فعاليات معرض سيتي سكيب و التعاقد مع احد اكبر شركات ادارة المشروعات الطبية في مصر لادارة المبني الطبي بالمشروع والذى يقع على عدد من المحاور الرئيسية فى منطقة ال R7 والذى يحتوى ايضا على جزء ادارى وتجارى يتضمن أعلى العلامات التجارية والترفيهية الشهيرة واول مجمع للسينمات بالمنطقة و التى سيتم التعاقد معها قريبا بالإضافة لتوفير اعلى معدلات الترفية والخدمة لسكان المشروع لتلبية احتياجاتهم بالإضافة إلى استعداد الشركة أيضا لاطلاق مشروعين جديدين فى كل من الساحل الشمالى ومنطقة الشيخ زايد وذلك فى اطار خطتها الاستراتيجية للتوسع فى السوق المصرى .
وقال لاشين ان شركة ماستر قامت بوضع خطط واستراتيجيات جديدة لعمل الشركة بعد دراسة وابحاث مستفيضة للسوق لتعزيز المنافسة والثقة لدى العملاء والاهتمام بالمنتج العقارى المقدم للعميل وتحقيق أقصى استفادة ممكنة له خلال الفترة المقبلة تتواكب مع قوتها وقدرتها التى استطاعت الشركة من خلالها إنجاز معدلات تنفيذ كبيرة بالمشروع وفى وقت قياسي وبدء الاستعداد لمشروعات جديدة فى مناطق مميزة جدا سيتم الاعلان عن تفاصيلها قريبا لتقديم منتج عقارى جديد يعكس قوة الشركة فى السوق المصرى ويحدث طفرة فى نوعية الخدمات المقدمة للعملاء بما يعود بالنفع بشكل مباشر على المستثمر والمستخدم النهائى للوحدة العقارية والتى ستكون مفاجأة للسوق المصرى .
وأضاف أن مشروع The City تبلغ استثماراته ٧ مليار جنيه وقام بتصميم المشروع كبرى الشركات الهندسية العالمية بلندن بشكل عصرى متناغم يعكس حياة الرفاهية بافضل تصميم للواجهات واعلى معايير الأمان وتم الانتهاء من ٨٠ % من مبيعات الجزء السكنى الخاص بالمشروع مشيرا إلى أن مشروع the city يمتاز بتنوع مساحات الوحدات التى تلبى احتياجات العملاء والتى تبدأ من ، ٩٥ متر حتى ١٩٨ متر مربع ، والدوبلكس تبدأ من ٢١٧ متر حتي ٣٩٦ متر ،بالإضافة الى توفير جميع الخدمات الترفيهية و توزيعها بشكل مميز من منطقة للعب الاطفال ، ومنطقة مخصصة لممارسة رياضة اليوجا والقراءة وحمام سباحة ومساحات خضراء متنوعة مما يوزع الكثافة السكانية بذكاء و غيرها من خدمات للنادي الاجتماعي ،والمنطقة التجارية المتكاملة من محلات تجاريه ،مطاعم و كافيهات ، و عيادات طبية ومنطقة الملاهي و بمول ذا سيتى المتواجد على رأس المشروع .
واشار أنه من ضمن امتيازات المشروع أيضا نسبة المسطحات الخضراء من اللاند سكيب والخدمات التى تصل لنحو ٨٠ % من اجمالى مساحة المشروع بالكامل بالإضافة الى نسبة التحميل على الوحدات السكنية والتى تتراوح ما بين 12٪ الى ١٨ % وهي أقل نسبة تحميل موجودة حالياً في المشروعات التي تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة .

واضاف لاشين خلال المؤتمر ان شركة ماستر جروب تعتمد على تنفيذ مشروعات مميزة فى مجال التطوير العقارى ، وفقا لرؤية الدولة فى تنفيذ مخطط التنمية العمرانية الشاملة حيث تستهدف الشركة الاتجاه إلى عدد الفرص الاستثمارية فى بعض المدن الجديدة تشجيعا لرؤية الدولة فى خلق مجتمعات عمرانية مستدامة بالشراكة مع القطاع الخاص ووجود الشركة فى مثل هذه المدن بمشروعات ذكية وذات جودة عالية وتصميمات إبداعية تضيف إلى المعمار المصرى وتقدم رؤية مختلفة لمواكبة التطورات الحديثة فى مجال الاستثمار العقارى بالسوق لتلبية احتياجات العملاء المختلفة وتقديم نموذجا يحتذى به فى السوق المصرى كجزء من أهداف الشركة الأساسية للوصول إلى مكانة متميزة فى القطاع خلال السنوات القليلة القادمة من خلال تعميق مفهوم السكن و تقديم مشروعات عمرانية مستدامة تكون علامة فارقة فى السوق المصري .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.