الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الأخضر يترنح .. استمرار تراجع سعر الدولار فى بداية التعاملات المسائية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. الجالية المصرية في غانا تؤازر الزمالك أمام دريمز بالصور.. حفل زفاف أسطوري لـ ملياردير هندي أمام الأهرامات شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال السيطرة على حريق داخل سجل مدنى قسم أول شبرا الخيمة بسبب ماس كهربائي بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام.. مفاجآت في التشكيل الرسمي لحامل اللقب بث مباشر الزمالك ودريمز.. وفاة مدرب أحمال المنتخب الغاني قبل مباراة دريمز ضد الزمالك في الكونفدرالية عاجل .. رعب فى العالم بسبب الزلازل .. العالم الهولندى يكشف أسرار مخيفة أسعار الرنجة 2024 في منافذ التموين.. اعرف سعر الكيلو بكام بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة دريمز في الكونفدرالية اليوم انخفاض أسعار الذهب .. عيار 21 بكام في التعاملات المسائية؟ بث مباشر الزمالك ودريمز.. وصول حافلة الزمالك لملعب بابا يارا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية

يوسف فوزي: أحمد زكي قالي هتكون زي رشدي أباظة في يوم من الأيام

يوسف فوزي
يوسف فوزي

قال الفنان يوسف فوزي، أنه حقق نسبة 80 % من أحلامه في التمثيل وراضي عن نفسه عما وصل إليه حتى وقتنا الحالي.

وأضاف يوسف فوزي، خلال حواره في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"كان نفسي أقدم شخصية السباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف.. كان بيعوم معايا في نادي الجزيرة وحكالي في مرة أنه قال لـ صفوت الشريف لو هيعملوا شخصيته في يوم من الأيام.. عاوز يوسف فوزي هو اللي يعمل النص التاني من حياتي".

وأشار يوسف فوزي، إلى أنه كان يتنمى تقديمه شخصيته بسبب صداقتهما القوية، كما أن الفنانة نادية الجندي من النجمات التي تحترم مواعيدها ومحترفة ولا شك في موهبتها كما أنه تعرف على المنتج محمد مختار من خلالها.

وتحدث يوسف فوزي، عن موهبة "الجندي" قائلا :"ما زالت روحها حلوة وشخصيتها الطاغية.. لما كنا بنصور فيلم شبكة الموت روحنا السينما لقيت الناس كلها مستنياها قدام باب السينما، وأول ما جات الأتوبيسات كلها وقفت والسواق والكمسري نزلوا علشان يشوفوها.. عندها جاذبية كبيرة جدا ولقب نجمة الجماهير تستحقه".

وأختتم يوسف فوزي حديثه قائلا :"أحمد زكي من النجوم اللي فاجئوني.. كنا بنصور مع بعض فيلم النمر الأسود وفي مشهد عدناه 9 مرات، هو كان بيعيط من الضحك علشان ضربته وعمل المشهد بطريقة حلوة أوي.. وقالي أنا متوقع بعد 3 سنين خبرة هتكون زي رشدي أباظة في يوم من الأيام".

يذكر أن برنامج 'تفاصيل' يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة