الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
اعرف الفرق بين السمك الطازج والفاسد قبل شم النسيم 2024.. السر في العيون الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام نوتنجهام الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024 بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز ”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك» بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل الأول الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول

ضمن مبادرة ”من صنع ايدي”.. مجموعة فاين تسلم 30 مشروعاً للسيدات المعيلات في الإسماعيلية

أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، عن اختيار 30 مشروعاً من المشروعات الصغيرة، لتنفيذها بمركزي التل الكبير والقصاصين بمحافظة الإسماعيلية لدعم المرأة المعيلة، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن المرحلة الثانية من مبادرة "من صنع أيدي"، التي تنفذها المجموعة مع مؤسسة مصر الخير.

وقد تم اختيار المشاريع ضمن مجالات مختلفة منها مكتبة ومحل مجمدات واعلاف وملابس جاهزة، وورشة خياطة وتصنيع المنظفات، و مصنع حلويات وكوافير حريمي ووجبات منزلية ومستلزمات بيطرية.

وعلى هامش زيارة المشاريع، عبر أحمد الفخراني، الرئيس التجاري والمدير العام لمجموعة فاين الصحية القابضة في مصر، عن سعادته بتسليم المشروعات قائلا: "تأتي هذه المبادرة في إطار استراتيجية مجموعة فاين الصحية القابضة في تنمية المجتمعات التي تعمل فيها بالتركيز على البرامج والمبادرات التي تعنى بتمكين المرأة وتعزيز مبدأ تكافؤ الفرص، حيث ننظر إلى المرأة على أنها عنصر أساسي لبناء أي مجتمع ونؤمن بدورها الحيوي في تحقيق التنمية."

كما أوضح الفخراني بأن مجموعة فاين تؤمن بأهمية مشاركة القطاع الخاص في البرامج والمبادرات التنموية التي تنعكس ايجاباً على المجتمع، لافتاً إلى أن النجاح الكبير الذي حققته المرحلة الأولى من مبادرة "من صنع أيدي" دفعت مجموعة فاين لتنفيذ عدد أكبر من المشروعات التي تساهم في إيجاد فرص عمل للسيدات وتوفير مصدر دخل ثابت لهن.

وإلى جانب تسليم المشروعات للمستحقات، تشمل الاتفاقية الموقعة بين مؤسسة مصر الخير ومجموعة فاين على المتابعة الشهرية للمشروعات ميدانياً لمدة عام بعد تنفيذها، لتقديم الدعم الإداري و الفني لضمان استمرارية هذه المشروعات وتحقيق النتائج المرجوة منها، وهو ما يؤكد على استراتيجية مجموعة فاين في ضمان استدامة كافة المشروعات التي تقوم بدعمها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة