الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 05:23 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

روسيا تُعلن عن هجوم صاروخي على سيفاستوبول وسقوط حطام صاروخي

بوتين
بوتين

أعلن حاكم سيفاستوبول في شبه جزيرة القرم الروسية، ميخائيل رازفوزاييف، أن الدفاعات الجوية الروسية تعاملت مع هجوم صاروخي في المدينة، وأسقطت حطام صواريخ في منطقة سوخارنايا بالكا.

وقال رازفوزاييف، عبر قناته على "تلجرام": "بحسب المعلومات الأولية، عمل الدفاع الجوي في سيفاستوبول على إسقاط حطام صاروخي على المرفأ في منطقة سوخارنايا بالكا"، مضيفًا أن جميع الخدمات الخاصة توجهت إلى الموقع، وطالب السكان والموجودين في المنطقة بالتزام الهدوء.

وأضاف رازفوزاييف أنه تم تعليق حركة نقل الركاب في خليج سيفاستوبول.

وكان حاكم سيفاستوبول في شبه جزيرة القرم الروسية، ميخائيل رازفوجاييف، قد أعلن الجمعة 22 سبتمبر، تعرض مقر أسطول البحر الأسود لضربة صاروخية.

وذكر رازفوجاييف أن "جميع الخدمات التشغيلية وصلت إلى الموقع بعد الهجوم الصاروخي في سيفاستوبول، ويجري الآن جمع المعلومات حول الضحايا".

وأشار رازفوجاييف إلى أن "احتمالية حدوث هجوم آخر واردة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.