الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:27 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

استثمار عقاري ناجح مع شركة دريم تاون للعقارات

أصبح شراء وامتلاك العقارات استراتيجية استثمارية آمنة ومربحة على مدار الخمسين عامًا الماضية، وذلك بسبب امتلاك الاستثمار العقاري احتمالية كبيرة للنجاح وانخفاض فرص المخاطرة والخسارة المادية فيه، إضافة إلى مميزات أخرى نطرحها في مقال اليوم ونصائح نقدمها لكم من أجل استثمار عقاري ناجح.

بمَ يتميز الاستثمار العقاري؟

الاحتفاظ برأس المال في أصول ثابتة

العقارات أصول ثابتة وأموال مجمدة تزداد قيمتها مع مرور الوقت، بالتالي تُعد وسيلة ناجحة للاحتفاظ برأس المال بعيدًا عن التغيرات التي تحدث في أسعار العملات.

الحماية من التضخم

تمثل العقارات وسيلة آمنة للحماية من التضخم -الارتفاع الملحوظ في أسعار السلع والخدمات- الذي تشهده البلاد، فالعقارات ترتفع قيمتها مع الوقت كلما ازدادت الأسعار.

ثبات مصدر الدخل دون الحاجة إلى بذل مزيد من المجهود

تتعدد أشكال الاستثمار العقاري، فالبعض يفضل شراء منزل أو شقة وتأجيرها للحصول على عائد شهري ثابت دون الحاجة إلى بذل مجهود، فمع مرور الوقت تزداد قيمة العقار ويرتفع الدخل الشهري الذي يحصل عليه الأجير.

الربح السريع

الاستثمار العقاري وسيلة سريعة للربح، لأن سوق العقارات به حركة مستمرة، بالتالي لا تحتاج للانتظار سنوات لبيع المنزل أو البحث عن مستأجر.

نصائح هامة لـ استثمار عقاري ناجح

بعد معرفة مميزات الاستثمار العقاري، إليك عدة نصائح عليك اتباعها من أجل استثمار عقاري ناجح ومضمون:

التخطيط الجيد: قبل أن تشتري العَقار أو قطعة الأرض، عليك بالتخطيط الجيد والاطلاع على حالة السوق، فالسوق العقاري يمر بأوقات ارتفاع وانخفاض، بالتالي يلزم انتهاز الفرصة المناسبة والشراء في أوقات الانخفاض.

اختيار المنطقة والمكان المناسب: يجب التدقيق في اختيار مكان العقار بعناية بما يتماشى مع رغباتك، على أن يكون في موقع متميز بالقرب من كافة الخدمات.

التأكد من سلامة الموقف القانوني للعقار: لا يقل الموقف القانوني للعقار أهمية عن مميزات المكان ومساحته وشكله، فالأمر هام حتى لا تتورط في مشكلات مستقبلية.

الاستثمار في عقار جاهز: من الأفضل الاستثمار في عقار جاهز خاصة إن لم يكن رأس المال كبيرًا، فعمليات البناء والتشطيب تتطلب س مالًا ومجهودًا كبيرًا، بالإضافة إلى خبرة ودراية بأسعار مواد البناء.

لعل اتباع النصائح السابقة يضمن لك الوصول إلى سعر العقار المناسب لك، وتسهيلًا للأمر ننصحك بالاستعانة بشركة استثمار عقاري لضمان استثمار ناجح ومضمون.

قد يهمك ايضًا الاستزادة من خلال: استراتيجيات التقييم العقاري

شركة دريم تاون للاستثمار العقاري… طريقك إلى استثمار ناجح مضمون

التعامل مع شركات الاستثمار العقاري يوفر عليك الوقت والجهد في البحث عن العقار المناسب لك، فتقدم لك الشركة عدة اقتراحات عقارية مع تحليل شامل لمميزات المكان، كما تتكفل بالانتهاء من كافة الإجراءات القانونية الخاصة بالعقار، وفيما يلي نبذة عن شركة دريم تاون إحدى شركات الاستثمار العقاري المنافسة في السوق المصري.

شركة دريم تاون شركة مملوكة لورثة المستشار محمد عبد الحميد إسماعيل، وهم أوائل المستثمرين في منطقة بيت الوطن التي تقع في قلب التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، وتُعد إحدى المواقع الاستثمارية التي تقدمها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان.

ومن المشروعات السكنية الأخرى المقدمة من شركة دريم تاون واحدة:

  • منطقة الأندلس، وتقع بالقرب من المناطق الحيوية بالتجمع الخامس التي تتميز بهدوئها.

  • منطقة النورث هوث، وتقع بالقرب من أكبر كمبوندات التجمع الخامس ومناطق توفر الخدمات.

وتطرح شركة دريم تاون العقارات بمساحات وأسعار متنوعة يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك، وتقدم الشركة أفضل التسهيلات لعملائها حرصًا منها على تعزيز الثقة معهم، كذلك تهتم الشركة باختيار أفضل خامات ومواد البناء وتلتزم بتسليم الوحدات في الموعد المتفق عليه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.