الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 01:25 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بكليب ومسلسل.. مروة جمال تعود بقوة للوسط الفني (صور)

مروة جمال
مروة جمال

بدأت النجمة الشابة مروة جمال، الترويج لأغنيتها الجديدة، والمقرر طرحها كفيديو كليب مصور قريبا على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، بالتزامن مع طرحها على المنصات الرقمية الموسيقية الأخرى.

وخضعت مروة جمال، لجلسة تصوير مبهجة، في إطار الترويج للكليب الجديد الذي يحمل الكثير من المفاجآت.

وظهرت في جلسة التصوير بإطلالة كلاسيكية رومانسية مميزة حملت توقيع Dolce & Gabbana، بعدسة الفنان شريف قمر، وميكاب أرتيست دينا عبدالكاشف.

وصرحت مروة جمال، بأنها ستعود بقوة للوسط الفني بعد طرح الكليب، خاصة وأنها في إطار التحضير لمسلسل درامي يعرض في رمضان 2024 ستعلن عن تفاصيله قريبا، ويقوم ببطولته مجموعة مميزة من أكبر نجوم الفن في مصر والعالم العربي.

مروة جمال، شاركت من قبل في عدة أعمال درامية مميزة منها "سرايا عابدين" بطولة يسرا، نيللي كريم، نور اللبنانية، قصي خولي، ومسلسل "جريمة شغف" بطولة قصي خولي، منى واصف، أمل عرفة، نجلاء بدر، نادين الراسي، ومسلسل "بلا دليل" بطولة درة، خالد سليم، نيقولا معوض، حازم سمير.

بالإضافة إلى مسلسل "ريح المدام" أحمد فهمي، أكرم حسني، مي عمر، رجاء الجداوي، إسلام إبراهيم، ومشاركتها الفنان إيمان البحر درويش مسرحية "مكتوبلي أغنيلك" بمشاركة كل من شيرين، صفاء جلال، وائل علاء، فتحي سعد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy