الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة نارية بين ريال مدريد و نابولى بدوري أبطال أوروبا الليلة

يستضيف فريق نابولي الإيطالي نظيره ريال مدريد الإسباني في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء في مواجهة نارية بملعب "دييجو أرماندو مارادونا" قمة الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط في بعد فوزه الأخيرعلى حساب نظيره يونيون برلين بينما يأتي نابولي في صدارة جدول ترتيب المجموعة بفضل فارق الأهداف وبنفس عدد نقاط الميرنجي.

تاريخ مواجهات الفريقين يأتي لصالح الريال حيث واجه ريال مدريد نظيره نابولي 4 مباريات من قبل على المستوى الأوروبي، بواقع 3 انتصارات للفريق الملكي مقابل تعادل وحيد، وسجل ريال مدريد 9 أهداف في شباك نابولي، فيما استقبلت شباك الميرنجي 3 أهداف فقط.

وكانت آخر مباريات الفريقين خلال موسم 2016-2017، حين أوقعتهما القرعة في دور ال 16، وحقق ريال مدريد الفوز ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 3-1.

وجاءت قائمة الريال كالتالي ..

حراسة المرمى: لونين- كيبا- كانيزاريس.

خط الدفاع: داني كارفخال- ناتشو- لوكاس فاسكيز- فيران جارسيا- أنطونيو روديجير- فيرلاند ميندي- كاريلو.

خط الوسط: جود بيلنجهام- توني كروس- لوكا مودريتش- إدوارد كامافينجا- فيدي فالفيردي- أوريلين تشواميني- داني سيبايوس.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور- رودريجو- خوسيلو- إبراهيما دياز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.