الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 10:51 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تطورات إصابة أحمد عبدالقادر وموقفه من المشاركة أمام الجونة في الدوري كيلو السكر بـ 12ج ..تعرف على أسعار السلع الغذائية في منافذ التموين لشهر مايو 2024 نشرة الموجز التعليمية .. مواعيد وأماكن صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. طلب إحاطة بشأن انقطاع الكهرباء قبل امتحانات الثانوية... للحجاج.. اعرف سعر الريال السعودي اليوم بختام التعاملات أول ظهور لـ أحمد السقا وزوجته مع شائعة طلاقهما ابني راح غدر عايزة حق رامي قتلوه بسلاح أبيض.. والدة المجني عليه تحكي تفاصيل مثيرة في المقطم اللواء سمير فرج: هذه حقيقة الحرب العالمية الثالثة بين إيران وإسرائيل بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة الأهلي أمام الجونة في الدوري .. و القنوات الناقلة .. والتشكيل المتوقع ”طريها واخلص ” حي الغردقة يأمر بإزالة لافتة إعلانية بعد حالة من الجدل ما قصة التريند الهندي الذي يستغرق 10 ساعات تصوير؟ عاجل .. رعب فى تل أبيب .. الجيش المصرى يقرر التعامل مع أى انتهاكات على الحدود

للتوعية المالية والترويج للمنتجات والخدمات المصرفية

بالصور.. بنك القاهرة يُشارك فى فعاليات معرض ”أهلا مدارس”

بنك القاهرة
بنك القاهرة

شارك بنك القاهرة فى معرض أهلا مدارس خلال الفترة من 14 سبتمبر وحتى 29 سبتمبر بأرض المعارض بمدينة نصر تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وبتنظيم وزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث قام البنك خلال فعاليات المعرض بالتوعية المالية والترويج للمنتجات والخدمات المصرفية للعارضين والزائرين ضمن جهوده وحرصه نحو تحقيق الشمول المالي وتوفير الخدمات المالية لكافة شرائح العملاء تحت مظلة البنك المركزي المصري.

وشارك البنك بتوفير جناح داخل المعرض يتواجد فيه مجموعة من موظفى خدمة العملاء لتقديم الدعم والتوعية للزائرين والعارضين بالمنتجات والخدمات البنكية خاصةً لحسابى "وفــــر" الادخاري و"وفر" الجارى والتي تم إصدارها مجاناً، وأيضا البطاقات المدفوعة مقدماً بجميع أنواعها وكذلك محفظة قاهرة كاش والتي توفر أكثر من 400 خدمة لتسهيل المدفوعات ومنها خدمات سداد المصروفات الدراسية للمدارس والجامعات، فضلاً عن سداد أقساط قروض بنك القاهرة والخدمات الحكومية والمدفوعات الدورية الأخرى .

كما أصدر البنك أيضاً عرض "الكاش باك" على المعاملات الشرائية من خلال البطاقات الائتمانية والمتعلقة بالمصروفات الدراسية خلال الفترة من 1 يونيو 2023 وحتى 30 سبتمبر 2023 التي تتم سواء من خلال نقاط البيع أو الإنترنت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.