الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 07:29 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الإثنين 13-5-2024.. كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ سعر الدولار اليوم الإثنين 13-5-2024 قبل بداية التعاملات ليلي نظمي.. قصة الحكم عليها بـ 14 سنة سجن وخلافها مع المطربة مروي وسر ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن نهضة بركان يهزم الزمالك 2-1 في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد مصير سعر الفائدة.. اعرف الموعد معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وشروط القبول وأماكن الاختبارات ورابط التقديم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 10 أيام ..سميرة سعيدة تتخطي الـ مليون ونصف بأغنيتها كداب في موسمه.. علامات ضرورية لشراء بطيخ أحمر ناضج عيار 21 يرتفع.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية بين غيرة الملكة نازلي وانتقام الملك فاروق ومحاولة اغتيال من المخابرات الإنجليزية.. لغز مقتل أسمهان نهضة بركان يضرب الزمالك بثنائية في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية

حق عرب.. أحمد العوضي يكشف عن مسابقة جديدة

العوضي
العوضي

أعلن الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" عن إطلاق مسابقة جديدة، بعد المسابقة الأولى التي أطلقها تحت عنوان "إخواتي الشقيانين"، وفاز فيها عشرة أشخاص بـ150 ألف جنيه.

وكتب العوضي: المسابقة الثانية،

تم التعاقد علي مسلسل ( حق عرب ) رمضان 2024، من انتاج سينرجي ( تامر مرسي ) ، وتأليف محمود حمدان، واخراج اسماعيل فاروق، وده بفضل الله وبفضل دعم اخواتي وحبهم، اللي كل حاجة حلوة بتحصل بسببهم وجاييين النهارده ننبسط كلنا".

وتابع:" المسابقه هتبقي ١٥٠ الف جنيه، ١٠ هيكسبو كل واحد ١٥ الف

السؤالين

1 -(حق عرب )هيبقي شعبي ولا صعيدي

2 - (حق عرب) هيبقي اكشن ولا رومانسي ولا كوميدي، معانا اربع ايام ونلم الورق والاختيار عشوائي زي ما اتعودنا".

من ناحية أخرى، يواصل أحمد العوضي تصوير فيلم "الإسكندراني"، وكان المخرج خالد يوسف قد كشف عن السبب الذي دفعه لاختيار العوضي لبطولة الفيلم، والذي يعود به إلى السينما بعد غياب خمس سنوات، مؤكداً أن نجاح العوضي لا علاقة له بعمله مع زوجته ياسمين عبد العزيز... حيث قال: "أحمد العوضي ناجح وممثل هايل، وجدير ياخد بطولات سينمائية منفردة، ويتقدّم بطل سينمائي زيه زي أبطال السينما، وهو نجح مع ياسمين عبد العزيز، لكن النجاح مش مرتبط بيها".

وعن اختياره لباقي أبطال فيلم "الإسكندراني"، قال خالد يوسف: "كانوا متوظفين لوحدهم... دايماً اللي بيحكمني الدراما ومواصفات الشخصية، وكل شخصية شاورت على اللي يؤديها، وفوراً فكرت في فلان وعرضت عليه ووافق، ومكنش فيه جهد كبير في الكاستنغ".

ويشارك في فيلم "الإسكندراني" العديد من الفنانين، بينهم: أحمد العوضي، صلاح عبد الله، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، انتصار، محمد رضوان، خالد سرحان، محمود الليثي، ومحمود حافظ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة