الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:25 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعمل بالكهرباء والغاز الطبيعي.. رئيس شركة العاصمة الإدارية يكشف تفاصيل شبكة النقل والمواصلات بالمدينة

كشف المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، عن توفير تاكسي العاصمة الإدارية الجديدة يعمل بالكهرباء قريبًا.

جاء ذلك خلال مؤتمر "التنمية الاقتصادية المصرية الألمانية" بالتعاون بين العاصمة الإدارية الجديدة والجامعة الألمانية الدولية، في مقر الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية أن إتاحة تاكسي العاصمة الإدارية يستهدف تسهيل حركة التنقل وتنوع وسائل المواصلات.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية تنوع وسائل المواصلات أمام المواطنين والموظفين داخل المدينة، وأخرى لربط العاصمة الإدارية بالقاهرة.

وأشار إلى أن المدينة تتيح أتوبيسات تابعة لها وتمتلكها وجميعها تعمل بالغاز الطبيعي أو الطاقة الكهربائية للحفاظ على البيئة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية إلى أن المدينة تحتوي على قطار سريع بالإضافة إلى الأتوبيسات، وخط المونوريل الذي يربط العاصمة الإدارية بالقاهرة.

ونوه رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية بالانتهاء من القطار السريع قريبا، على أن تكون مرحلة الاختبار في شهر ديسمبر المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة