الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:42 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الدكتور على المصيلحى : الجيش المصرى العظيم درع الوطن وحصنه الحصين

وزير التموين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر

هنئ الدكتورعلى المصيلحى وزيرالتموين والتجارة الداخلية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكي القائد العـام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل وجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لإنتصارات ال من 6 أكتوبر المجيدة.
وأكد الدكتورعلى المصيلحى في تهنئته خالص التهاني القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد زكي، القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـرالدفـاع والإنتـاج الحربـي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، وكافة جموع الشعب المصري بمناسبة الاحتفال بذكرى ملحمة انتصارات حرب ال من 6 أكتوبر المجيدة التي سطَّرت أعظم ملاحم التلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواتة المسلحة حتى تحققت ملحمة النصر التي ستبقى عالقةً في أذهان المصريين جميعًا.
وأضاف الدكتور على المصيلحى أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن وحصنه الذي قدَّم -وما زال يقدم- العديد من التضحيات من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري العظيم ، ولا يزال يقوم بدَوره الحاسم في استئصال جذور جماعات العنف والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا العزيزة وتحقيق التنمية فى ربوع مصر.
وأشارالمصيلحي أن انتصارات اكتوبرالمجيدة، سجلت في صفحات التاريخ أيام فخرٍ وعزةٍ لكل المصريين، وأكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل، وحفظ الله مصر، عزيزة أبية، وصان أرضها حرة كريمة، ووفق أهلها قيادةً وشعباً إلى سبل التقدم والرخاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.