الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 11:18 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بورصة الدواجن تعلن تراجع أسعار الفراخ بعد نجاح حملات المقاطعة

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن
أسعار الفراخ في بورصة الدواجن

أسعار الفراخ داخل بورصة الدواجن .. أعلنت بورصة الدواجن، أن أسعار الفراخ شهدت تراجعا جديدا داخل المزارع ومحالات التجزئة خلال تعاملات اليوم الأثنين 29 ابريل 2024، وأكدت بورصة الدواجن أن حملات المقاطعة التي انطلقت منذ عدة أيام وطافت عدد من المحافظات كان لها تأثير قوى على انخفاض أسعار الفراخ.

أسعار الفراخ داخل بورصة بوصة الدواجن

سيطر الركود على أسواق الدواجن خلال الأيام الماضية بسبب امتناع المستهلكين عن الشراء تلبية للدعوات التي دشنتها عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعة الدواجن تحت شعار " خليها قي التلاجة"، ولم تنقطع عمليات البحث عن أسعار الفراخ في بورصة الدواجن بعد المقاطعة، ويستعرض " الموجز"، خلال السطور التالية، أسعار الدواجن البيضاء وفقا لما أعلنته بورصة الدواجن، والتي جاءت على النحو الآتي:

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن

وصل متوسط سعر الفراخ البيضاء اليوم 91.78 جنيه، بحد أدنى 79 جنيهًا / كيلو، وأقصى 115 جنيهًا / كيلو، بانخفاض سجل قيمة 1.68 جنيه مقارنة بالأمس، وسجلت أسعار الفراخ البيضاء انخفاضًا بلغ 7.38 مقارنة بالشهر السابق.

أسعار الفراخ البلدي في بورصة الدواجن

ووصل متوسط سعر الفراخ البلدي اليوم الاثنين 29 إبريل 2024115.42، بحد أدنى: 80 جنيه / كيلو، وأقصى 160 جنيهًا / كيلو، بانخفاض 2.14 جنيه مقارنة بيوم أمس.

اقرأ ايضا:

أسعار الدواجن اليوم الاثنين 22-4-2024

بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.