الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 07:57 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس نقل الكهرباء: سحب الأراضي المخصصة لـ«الهيدروجين الأخضر» من غير الجادين

الهيدروجين الأخضر
الهيدروجين الأخضر

كشفت المهندسة صباح مشالى رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، عن تفاصيل سحب الأراضي المخصصة لـ«الهيدروجين الأخضر» من غير الجادين ، لافتة إلى أن هناك خطوات جادة تم اتخذها فى هذا المجال من خلال تسليم الأراضي المخصصة لهذه المشروعات لبعض المستثمرين، وبالتالي سيتم سحب الأراضى من غير الجادين لضمان سرعة تنفيذ خطة الدولة فى هذا المجال.

رئيس نقل الكهرباء: سحب الأراضي المخصصة لـ«الهيدروجين الأخضر» من غير الجادين

وأوضحت سر وجود إقبال غير مسبوق على الاستثمار في مصر فى مجال إنتاج الهيدروجين الأخضر باستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة، ميرة إلى أن الدولة حريصة على دعم المستثمرين في مجال الهيدروجين الأخضر وخاصة الجادين منهم.

وقالت مشالى خلال موتمر "الطاقة الخضراء استثمار المستقبل"، أن هيئة الطاقة الجديدة و المتجددة تلعب دور هام فى التواصل مع المستثمرين، مؤكدة أنه منذ اليوم الأول لإطلاق استراتيجية الطاقة يتم معاملة جميع المستثمرين على أنهم جادين ويتم توفير الأراضى طبقا لتوافر الشروط ولكن من لم يثبت جديته سيتم سحب الأراضى منه وتوزيعها على مستثمرين آخربن يثبتوا جديتهم و سرعة التنفيذ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة